يترقب محبي وعشاق الكرة العالمية مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

موعد مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تقام مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد يوم الخميس 11 أبريل 2024 على إستاد باي ارينا معقل باير ليفركوزن وذلك ضمن منافسات مباراة الذهاب في دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN sports HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تشكيل روما المتوقع اليوم أمام ميلان في الدوري الأوروبي

وكان باير ليفركوزن قد فاز على كارباغ اغدام (أذربيجان) بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي بينما فاز وست هام يونايتد على فرايبورج بخمسة أهداف مقابل هدف في نفس الدور من البطولة.

موقف باير ليفركوزن ووست هام يونايتد في الدوري الأوروبي

احتل باير ليفركوزن صدارة المجموعة الثامنة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 18 نقطة، حيث خاض 6 مباريات، فاز فيهم جميعا.

في حين احتل وست هام يونايتد صدارة المجموعة الأولى من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 15 نقطة، حيث خاض 6 مباريات، فاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باير ليفركوزن وست هام يونايتد ربع نهائي الدوري الاوروبي بطولة الدوری الأوروبی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

سيواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغولي في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية.

وواصل المغرب انطلاقته القوية محققاً انتصاره الثاني توالياً وجاء على حساب ضيفه الزامبي 2-1 -الجمعة- على ملعب أدرار في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2صلاح يُجنب مصر الهزيمة والجزائر تنتفض ضد أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026صلاح يُجنب مصر الهزيمة والجزائر تنتفض ضد ...list 2 of 2ملخص وأهداف تعادل مصر مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026ملخص وأهداف تعادل مصر مع غينيا بيساو في ...end of list

وتصدر منتخب "أسود الأطلس"، رابع مونديال قطر، المجموعة بست نقاط من مباراتين وبفارق ثلاث نقاط أمام كل من زامبيا والنيجر وتنزانيا، وتتذيل الكونغو الترتيب بلا رصيد.

وكانت مباراة الكونغو والنيجر قد ألغيت بسبب رفض الأخيرة اللعب في برازافيل، بعدما كانت المباراة مقررة في كينشاسا.

pic.twitter.com/MTaAij9sJT

— Équipe du Maroc (@EnMaroc) June 9, 2024

موعد المباراة

تقام مباراة المغرب والكونغو الثلاثاء 11 يونيو/حزيران 2024 على ملعب أدرار، وستنطلق المواجهة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة،20:00 بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة SSC SPORT 1 HD
ويمكن متابعة البث المباشر لأبرز الأحداث والأهداف عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة