شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استشارية توضح توقيت بدء حبوب منع الحمل بعد الولادة، وأشارت د. مها ، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أنه من الأفضل البدء في تناول هذه الحبوب بعد 21 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشارية توضح توقيت بدء حبوب منع الحمل بعد الولادة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشارية توضح توقيت بدء حبوب منع الحمل بعد الولادة

وأشارت «د. مها»، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى أنه من الأفضل البدء في تناول هذه الحبوب بعد 21 يومًا بعد النفاس.

ولفتت إلى أنه إذا لم يحدث ذلك فيتم أخذ هذه الحبوب مع أول يوم دورة نفاس (أخت النفاس)، موضحة أنه في حال عدم وجود دورة فيتم أخذ الموانع بعد الأربعين مباشرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشارية توضح توقيت بدء حبوب منع الحمل بعد الولادة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عائشة تستقيل “حامِلاً” تحت الضغط وتموت بعد الولادة.!

أضاعوا عليها #راتب_التقاعد وبدل #إجازة_الأمومة؛
عائشة تستقيل “حامِلاً” تحت الضغط وتموت بعد الولادة.!

كتب.. #خبير_التأمينات والحماية الاجتماعية _ #موسى الصبيحي
كانت عائشة تعمل لدى إحدى شركات الخدمات والنظافة براتب الحد الأدنى للأجور، وعندما أصبحت في الشهر السادس أو السابع من حملها، تم الضغط عليها ودفعها لتقديم استقالتها من العمل، وهذا ما كان.!
بعد شهرين فقط من انتهاء خدمتها وإيقاف إشتراكها بالضمان طبعاً، أنجبت لكنها ما لبثت أن توفيت بعد بضعة أيام من إنجابها بسبب تداعيات الولادة.!
عائشة لديها أربعة أطفال، ثلاث بنات وولد وجميعهم دون سن الرابعة عشرة، ولديها اشتراكات بالضمان تتجاوز المدة المطلوبة لاستحقاق راتب تقاعد الوفاة الطبيعية (أكثر من 24 اشتراكاً) فيما لو وقعت الوفاة خلال مدة اشتراكها وليس انقطاعها، وفي هذه الحالة فلن تكون مع الأسف مستحقة لراتب تقاعد الوفاة بسبب إيقاف اشتراكها، أي أن الشهرين اللذين تم إيقافها فيهما بسبب الضغط عليها لتقديم استقالتها من عملها حالا دون حصولها على راتب التقاعد، ولو كانت قد تقدّمت لمؤسسة الضمان بطلب الحصول على بدل تعطل عن العمل لاعتُبِرت مُستمرة غير منقطعة عن الاشتراك وهو ما كان يؤهّلها للحصول على راتب التقاعد حينها. لكن في ضوء حالة الانقطاع فإن ما يُستحق لها من الضمان هو تعويض من دفعة واحدة عن مدة اشتراكها، وهو لا يُسمن أبناءها ولا يُغنيهم من جوع، لا سيما وأن أباهم “زوجها” يعمل بمهنة عامل وطن في إحدى البلديات وما أدراك مع عامل الوطن وما راتب عامل الوطن.!
لقد دفعت عائشة وأسرتها ثمناً كبيراً بسبب الضغط عليها لتقديم استقالتها في الوقت الذي حَظَرَ فيه قانون العمل على صاحب العمل إنهاء خدمة المرأة الحامل إذا كانت في شهرها السادس من الحمل، كما حظرت تعليمات حماية المرأة الحامل والمرضعة الصادرة بموجب قانون العمل فصل المرأة لأسباب تتعلق بالحمل أو الولادة أو الرضاعة أو خلال إجازة الأمومة.
إنه لا فرق بين أن تُفصَل وبين أن تُجبَر على تقديم استقالتها، ولذا أرى أن يتم تصحيح هذا الخطأ الفادح الذي ألحقَ الأذى والظلم بعائشة وأبنائها وأن يتم إلغاء استقالتها وإلغاء إيقاف اشتراكها بالضمان، واعتبار عملها مُستمراً مع استحقاقها لبدل إجازة الأمومة حتى تاريخ وفاتها، ما تستحق معه الحصول على بدل إجازة الأمومة ثم تخصيص راتب تقاعد الوفاة الطبيعية لها وتوزيعه على أبنائها وفقاً للقانون.
هذا هو الإنصاف وهذا ما يجب أن يكون بالرغم من أن زوجها كصاحب ولاية شرعية تقدم لمؤسسة الضمان منذ حوالي ثلاثة أشهر بطلب تعويض الدفعة الواحدة عن فترة اشتراكها كحق لأبنائها ولا تزال المعاملة قيد الإنجاز الطويل المُضني.!!!

مقالات مشابهة

  • عائشة تستقيل “حامِلاً” تحت الضغط وتموت بعد الولادة.!
  • سمنة الحمل تضر الأم والجنين
  • باحثون يفجرون مفاجأة حول حبوب منع الحمل.. تعالج مرض خطير
  • لست أُما سيئة.. هذه حقيقة هواجس ما بعد الولادة وهكذا تتعاملين معها
  • «أبوظبي العالمي» ينشر ورقة استشارية حول تشريعات التنظيم العقاري
  • باحث: توقيت المنتدى العربي الصيني هام للغاية لدعم القضية الفلسطينية
  • سوق أبوظبي العالمي ينشر ورقة استشارية بشأن التحديث الشامل على تشريعات التنظيم العقاري
  • 5 طرق لنوم أفضل بعد الولادة
  • أشياء عليك القيام بها بعد الولادة لعقلك وبشرتك
  • سر انخفاض معدل الذكاء عند الأطفال الذكور