السومرية العراقية:
2024-06-12@03:05:28 GMT

إنستغرام يضيف خاصية الحماية من التعري

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

إنستغرام يضيف خاصية الحماية من التعري

السومرية نيوز – منوعات

قالت شركة ميتا المالكة لمنصة إنستغرام، اليوم الخميس، إن المنصة ستختبر خواصا لطمس الرسائل التي تتضمن محتوى عاريا لحماية المراهقين ومنع من يُحتمل أنهم محتالون من التواصل معهم، وذلك في ظل محاولة ميتا تهدئة المخاوف إزاء المحتوى المؤذي على تطبيقاتها.
  وتتعرض شركة التكنولوجيا العملاقة لضغوط متزايدة في الولايات المتحدة وأوروبا بسبب مزاعم بأن تطبيقاتها مسببة للإدمان وأججت مشكلات الصحة العقلية بين الشبان.



وذكرت ميتا أن خاصية الحماية في الرسائل المباشرة في إنستغرام ستستخدم التعلم الذاتي للأجهزة في تحليل إذا ما كانت الصور المرسلة عبر الخدمة تتضمن محتوى عاريا.

وستكون الخاصية مفعلة بشكل تلقائي في إعدادات المستخدمين الأقل من 18 عاما وستخطر ميتا الراشدين لحثهم على تفعيلها.

وقالت الشركة "لأن الجهاز ذاته الذي سيحلل الصور فإن الحماية من التعري ستعمل أيضا في الدردشات المشفرة بين طرفين حيث لن يكون لميتا حق الاطلاع على هذه الصور ما لم يختر أحد الإبلاغ عن الصور إلينا".

وعلى خلاف تطبيقي ماسنجر وواتساب المملوكين لميتا أيضا، فإن الرسائل المباشرة على إنستغرام ليست مشفرة، لكن الشركة قالت إنها تعتزم طرح خاصية التشفير في الخدمة.

وقاضى ممثلو الادعاء العام في 33 ولاية أميركية، منها كاليفورنيا ونيويورك، شركة ميتا في أكتوبر قائلين إن الشركة دأبت على تضليل العامة فيما يتعلق بمخاطر منصاتها.

وفي أوروبا، تطلب المفوضية الأوروبية الحصول على معلومات عن كيفية حماية ميتا الأطفال من المحتوى المؤذي وغير القانوني.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة

تستعد شركة جويس للسياحة بفرعها فى الغردقة لموسم الصيف الحالى بتجهيزات مكثفة وآمال كبيرة فى تحقيق نجاح باهر. وتستهدف الشركة جذب عدد كبير من السياح من عدة أسواق واعدة، منها أرمينيا، مولدوفا، مقدونيا، بلغاريا، والأسواق الأوروبية الغربية. 

فى إطار الاستعدادات لموسم الصيف، قامت شركة جويس بتطوير برامج سياحية مميزة تتضمن رحلات بحرية، رحلات غوص، وجولات ثقافية فى مدينة الغردقة وما حولها. كما اهتمت الشركة بتدريب موظفيها على أعلى معايير الخدمة السياحية لضمان تجربة متميزة للسياح.

تشير التوقعات إلى أن الأسواق الواعدة من أرمينيا، مولدوفا، مقدونيا، وبلغاريا ورومانيا تساهم بشكل كبير فى زيادة عدد الزوار هذا العام. تعزز هذه التوقعات الاتفاقيات والشراكات التى أبرمتها الشركة مع وكالات السفر فى هذه الدول، بالإضافة إلى العروض الترويجية الجذابة التى أطلقتها.

وتعتبر الأسواق الغربية الأوروبية أيضًا هدفًا رئيسيًا لشركة جويس، حيث شهدت اهتمامًا متزايدًا من السياح القادمين من دول مثل ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، والمملكة المتحدة. وتعمل الشركة على تقديم باقات سياحية تلبى احتياجات وتوقعات هؤلاء الزوار، من حيث الجودة والراحة والابتكار.

مع التفاؤل الكبير تجاه موسم الصيف الحالي، تستعد شركة جويس لتوسيع نشاطها وتعزيز تواجدها فى الأسواق الجديدة. وتعكف الشركة على دراسة إمكانية فتح فروع جديدة فى أماكن استراتيجية، بالإضافة إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية لتسهيل عملية الحجز والدفع الإلكتروني.

تعد هذه الخطوات جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تحقيق نمو مستدام وتوفير تجربة لا تُنسى للسياح من مختلف أنحاء العالم، مما يعزز من مكانة الغردقة كواحدة من أبرز الوجهات السياحية فى مصر.

باختصار، فإن استعدادات شركة جويس لموسم الصيف تعكس التزامها بتقديم خدمات سياحية عالية الجودة وجذب المزيد من السياح من الأسواق الواعدة، مما يسهم فى دعم الاقتصاد المحلى وتحقيق التنمية المستدامة فى قطاع السياحة.

مقالات مشابهة

  • 4 ولايات تنضم لدعوى احتكار أمريكية ضد شركة أبل
  • 4 ولايات تنضم لدعوى احتكار أميركية ضد شركة أبل
  • آبل تزود آيفون بـ”تشات جي.بي.تي” وتكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة
  • شركة بيبسي تتحدى المصريين رغم المقاطعة
  • “تيك توك” يختبر خاصية “شرائط سناب شات”
  • شركة أرامكس تعلن فتح التوظيف بالمملكة بساعات عمل مرنة
  • صحراء النيجر.. أرض فقيرة السطح غنية المخزون
  • من حرب غزة إلى حرب الرقائق.. لماذا تُعتبر إسرائيل روح الروح لرئيس إنفيديا؟
  • وظائف شاغرة في شركة ساهر