ازدانت المنتزهات والواجهات البحرية في المنطقة الشرقية فرحًا بالمواطنين والمقيمين الذين ابتهجوا بالعيد السعيد من خلال التنزه والاستمتاع بأجواء العيد.

عدسة (اليوم) تجولت في عدد من المواقع، ورصدت هذه الفرحة على وجوه الكبار والصغار من خلال اكتمال منظومة الخدمات والمرافق التي وفرتها الجهات المعنية، التي شكلت أهمية في تعزيز جودة الحياة.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم المواطنون والمقيمون ابتهجوا بالعيد السعيد في الشرقية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

أخبار متعلقة طقس الشرقية.. أمطار خفيفة على العديدصور.. منتزة المانجروف يجذب الزوار في ثاني أيام عيد الفطر

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد السليمان أخبار السعودية عيد الفطر في المنطقة الشرقية عيد الفطر عيد الفطر المبارك

إقرأ أيضاً:

أسعار الأضاحي ترتفع في الشرقية بنسبة 60%.. والتيوس الأرخص/عاجل

شهدت أسواق المنطقة الشرقية ارتفاعًا في أسعار الأضاحي مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تجاوزت نسبته 60%، وذلك وفقًا لمتعاملين في السوق.
وأوضح محمد بوعبدي، مربي ماشية وخبير أغنام، أن الأنواع الثلاثة الأكثر طلبًا هي النعيمي، والحريات، والسواكني، مشيرًا إلى أن النعيمي يحتل الصدارة بنسبة 50% من المعروض و70% من الطلب.
أخبار متعلقة الشرقية.. أسواق المواشي تشهد نشاطًا مع اقتراب عيد الأضحىتجهيز أسواق النفع العام بحفر الباطن لاسقبال عيد الأضحى المبارك .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أسعار الأضاحي ترتفع في الشرقية بنسبة 60%.. والتيوس الأرخص var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أسعار المحلي والمستورد
وأشار بوعبدي إلى أن أسعار النعيمي الذي يبلغ عمره سنة تتراوح بين 1800 و2800 ريال، بزيادة قدرها 600 ريال عن الشهر الماضي.
أما الحريات، فتتراوح أسعاره بين 1400 و2400 ريال، بزيادة 300 ريال. في حين يتراوح سعر السواكني المستورد من السودان بين 1300 و1800 ريال، بزيادة تتراوح بين 450 و900 ريال.
وعزا بوعبدي هذا الارتفاع إلى عدة عوامل، أبرزها دخول موسم الحج، وزيادة الطلب على النوع البلدي، وارتفاع أسعار الأعلاف في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من هذا الارتفاع، تبقى التيوس المستوردة هي الأرخص سعرًا، حيث تتراوح أسعارها بين 950 و1100 ريال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أسعار الأضاحي ترتفع في الشرقية بنسبة 60%.. والتيوس الأرخص var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ارتفاع جنوني في الأسعار
فيما انتقد المواطن محسن ال شلي الارتفاع الجنوني في أسعار الأضاحي قبيل عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن الزيادات غير المبررة التي تصل إلى 100% في بعض الأحيان لا يمكن تفسيرها بزيادة أسعار الأعلاف فقط.
وطالب آل شلي وزارة التجارة بالتدخل العاجل لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق، وفرض عقوبات رادعة على المتلاعبين، وتوفير الأضاحي بأسعار مناسبة للمستهلكين، معربًا عن أمله في إيجاد حلول جذرية تضمن استقرار الأسعار وحماية المستهلكين من جشع التجار، خاصة في المواسم مثل عيد الأضحى.

مقالات مشابهة

  • الغلاء والامتحانات يسرقان فرحة العيد
  • أسعار الأضاحي ترتفع في الشرقية بنسبة 60%.. والتيوس الأرخص
  • أسعار الأضاحي ترتفع في الشرقية بنسبة 60%.. والتيوس الأرخص/عاجل
  • أسعار الملابس الجاهزة تفسد فرحة العيد بالدقهلية
  • البيت الروسى بالإسكندرية يحتفل بالعيد الوطنى لروسيا
  • الواجهات البحرية والمرافق العامة تتهيئ لاستقبال المتنزهين بجدة
  • “فرحة العيد”… فعالية لأطفال أيتام وذوي إعاقة بالسويداء
  • بالصور.. 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات
  • عيد الأضحى.. تعرف على الطقوس والعادات الخاصة بالعيد الكبير
  • مسارات مشاة آمنة وأرصفة واسعة ضمن خطة الشرقية لتطوير الطرق