منذ عودته من إصابة العضلة الخلفية التي عانى منها، لم يقدم محمد صلاح أفضل مستوياته مع نادي ليفربول الإنجليزي، متأثرًا بإصابته التي أبعدته عن الملاعب فترة تخطت الشهرين مما كان بمثابة ضربة موجعة لمدربه الألماني يورجن كلوب، الذي يعتمد عليه بصورة كاملة في السنوات الأخيرة، لكن قبل لقاء كريستال بالاس المرتقب، واجه المدرب الألماني تحذيرات عدة عن صلاح.

لماذا يواجه ليفربول أزمة بسبب إصابة محمد صلاح؟

تركيز يورجن كلوب ينصب في الوقت الحالي على مباراة كريستال بالاس، التي ستكون بمثابة كلمة الفصل في مصير منافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي، لذلك سيفكر في الدفع بجميع العناصر التي ستكون جاهزة لتلك المعركة المحلية، لذلك هو لديه مخاوف بشأن مستوى محمد صلاح منذ عودة إصابته، بحسب صحيفة «ليفربول إيكو».

إحدى المشكلات التي يواجهها فريق يورجن كلوب هي أن محمد صلاح لم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من الإصابة، خاصة أنه أهدر الفرص التي كان متوقعًا أن يستغلها، مثلما كان يفعل في الفترة الأخيرة، لذلك حال استمرار هذا التراجع قد يواجه المدرب الألماني أزمة في الدفع به أساسيًا أو في منحه فرصة كاملة طوال الـ90 دقيقة، على أن يستبدله حال عدم مشاركته الفعالة داخل الملعب.

تحذيرات ليورجن كلوب

«تحذيرات يورجن كلوب من أزمة محمد صلاح وسط توقعات مباراة ليفربول وكريستال بالاس».. هكذا عنونت صحيفة ذا صن، تقريرها الذي أفردته للحديث عن معاناة ليفربول في المباريات الأخيرة، التي يبدو أن سببها الأساسي عدم وجود محمد صلاح أحد ركائز الفريق الأساسية في حالته الطبيعية داخل الملعب، وذلك ضمن تبعات الإصابة التي تعرض لها، إذ يحتاج لوقت من أجل استعادة كامل لياقته.

ليفربول سيكون على موعد مع معركة جديدة ينافس خلالها على استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ سنوات، وذلك عندما يلتقي بكريستال بالاس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، يوم 14 من شهر أبريل الجاري، على ملعب آنفيلد في الثالثة عصرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح اخبار ليفربول محمد صلاح ليفربول رحيل محمد صلاح ليفربول كلوب یورجن کلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

"خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 

أعلن الصحفي التركي زكي أوزوندوروكان أن هناك وجهة مفاجئة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعيدا عن الدوري السعودي.

وأكد الصحفي أن فريق غلطة سراي يسعى للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في الفترة المقبلة.

وأضاف أنه من المقرر أن يكون هناك اجتماع في الفترة المقبلة بين نجم الفراعنة والنادي التركي من أجل الاتفاق على العديد من الأمور التي تخص رحيله عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح أن المدرب الجديد آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول، أثر على مستقبل اللاعب المصري رفقة الريدز، مشيرا إلى أن هذا السبب سيجعل اللاعب يرغب في اتخاذ خطوة جديدة وتحد جديد.

إقرأ المزيد مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة

وظهرت العديد من التعليقات من قبل جماهير ليفربول على تلك التصريحات التي أدلى بها الصحفي التركي، حيث تعرض للعديد من السخرية من قبل جماهير الريدز التي لم تأخذ تصريحاته على محمل الجد، في الوقت الذي أكد فيه عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن صلاح مستمر مع ليفربول في الفترة المقبلة، خاصةً بعد رغبة المدرب الهولندي آرني سلوت في العمل مع لاعب منتخب مصر في الموسم المقبل.

ويشار إلى أن صلاح ارتبط اسمه بالعديد من الأندية في الدوري السعودي، ولكن بعد انتهاء الموسم الأخير نشر لاعب الفراعنة منشورا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي استوحت الجماهير من خلاله أنه سيبقى مع ليفربول في الموسم القادم، بعدما أكد اللاعب بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بكافة البطولات مع المدرب الجديد.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • استثمارات صلاح تتفوق على دخله مع ليفربول.. تعرف على أرباحه
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟