بوابة الوفد:
2024-06-02@10:01:35 GMT

موقف فودين من المشاركة أمام لوتون تاون

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

أوضح المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي موقف فيل فودين من مواجهة لوتون المقرر لها اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث جوارديولا خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: “أن الحالة الطبية لنجم الوسط فيل فودين لم تتحدد بعد وبناء عليه لم يتحدد إمكانية مشاركته في مباراة الغد من عدمها، بعد المؤتمر الصحفي لدينا اجتماع وسنرى”.


اما بالنسبة لعدم احراز هالاند اهداف في مباراة ريال : “سجلنا ثلاثة أهداف، وكان مراقب من مدافعين، في إشارة الي دور اللاعب داخل الملعب، وإيدرسون سيكون الحارس الأساسي في المباريات المقبلة”.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.

فيما يحتل لوتون تاون المركز الثامن عشر أول مراكز الهبوط برصيد 25 نقطة جمعها من 6 انتصارات و 7 تعالادت و 19 هزيمة وسجل 25 هدف وتلقي 45 هدف آخرين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فودين فيل فودين مانشستر سيتي بورنموث الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا

أعرب باولو ديبالا عن صدمته واستغرابه لاستبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهتي كولومبيا وجواتيمالا استعدادا لبطولة كوبا أمريكا. كان ديبالا واثقًا من اختياره ضمن قائمة المدرب ليونيل سكالوني، ما جعل قرار الاستبعاد غير متوقع بالنسبة له.

ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين

في حديثه لصحيفة "ذا أثليتك"، قال ديبالا: "أعتقد أنني قدمت أداءً رائعًا هذا الموسم، وكنت واثقًا من استدعائي للمنتخب. لذا، كان الاستبعاد ضربة قاسية للغاية بالنسبة لي. أن أكون جزءًا من المنتخب الوطني هو أحد أفضل الأشياء التي حصلت عليها".

أوضح ديبالا أنه يتفهم صعوبة اختيار المدرب بين العديد من اللاعبين المميزين، وقال: "أنا أحترم قراره. لطالما أخبرته أن لدي علاقة رائعة معه، وقد اختار بلا شك الأفضل للمنتخب الأرجنتيني".

تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة من يحقق الكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي بفاجئ جمهور ريال مدريد بتصريحات مثيرة قبل نهائي الأبطال قائمة الأرجنتين لمواجهتي كولومبيا وجواتيمالا

حراسة المرمى: فرانكو أرماني (ريفر بليت الأرجنتيني)، جيرونيمو رولي (أياكس الهولندي)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنجليزي).

خط الدفاع: نوهيل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي)، ليوناردو باليردي (مارسيليا الفرنسي)، جونزالو مونتييل (نوتينجهام فورست الإنجليزي)، جيرمان بيزيليا (ريال بيتيس الإسباني)، لوكاس كواترا (فيورنتينا الإيطالي)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا البرتغالي)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، نيكولاس تاليافيكيو (ليون الفرنسي).

وسط الملعب: فالنتين باركو (برايتون الإنجليزي)، جويدو رودريجيز (ريال بيتيس الإسباني)، لياندرو باريديس (روما الإيطالي)، أليكسيس ماك أليستر (ليفربول الإنجليزي)، رودريجو دي باول (أتلتيكو مدريد الإسباني)، إيزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني)، إنزو فرنانديز (تشيلسي الإنجليزي)، جيوفاني لوسيلسو (توتنهام الإنجليزي)، فالنتين كاربوني (مونزا الإيطالي).

الهجوم: ليونيل ميسي (إنتر ميامي الأمريكي)، أنخيل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، إيمليانو مارتينيز (إنتر ميلان الإيطالي)، أنخيل كوريا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا الإيطالي).

مقالات مشابهة

  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • فيديو تجاهل غوارديولا لمسؤول إسرائيلي.. ما حقيقته؟
  • فتوح: "قلت لأوسوريو نحن لسنا مانشستر سيتي"
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه
  • مانشستر سيتي يستهدف ضم نجم ريال مدريد واللاعب يحسم موقفه
  • نجم مانشستر سيتي يسهل عملية رحيله إلى برشلونة
  • جوارديولا يتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر سيتي في هذا التوقيت