تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد ناجي جدو المدرب العام لفريق  بيراميدز، أن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري، تحظى بأهمية كبيرة وضرورة الفوز بها لمواصلة الانفراد  بصدارة الدوري الممتاز للمنافسة على اللقب. 

ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون العرب في الرابعة عصر غدا الاثنين على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد “جدو”  في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني ولاعبي بيراميدز يدركون جيدًا مدى أهمية مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل ٤ أهداف في اللقاء الأخير ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب الفريق المحترم الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه الغير جيد في البطولة.

وشدد محمد ناجي جدو، على جاهزية فريق نادي بيراميدز للمباراة وبروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليا، ومشددا على ثقة الجهاز الفني في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية.

وأشاد مدرب بيراميدز بالعودة المميزة للثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل والتسجيل في اللقاء الأخير، وكذلك مصطفى فتحي رجل المباراة، والظهور المميز للكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق، والجميع على قلب رجل واحد وهدفهم واضح وهو تحقيق الدوري في النهاية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيراميدز والمقاولون محمد ناجي جدو رمضان صبحي

إقرأ أيضاً:

العراق يواجه فيتنام في البصرة لحسم صدارة المجموعة في التصفيات الآسيوية

يونيو 11, 2024آخر تحديث: يونيو 11, 2024

المستقلة/- ملعب جذع النخلة في البصرة سيكون مسرحاً لمباراة حاسمة تجمع بين منتخبي العراق وفيتنام، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

يدخل المنتخبان المباراة بأهداف مختلفة، حيث يسعى منتخبنا الوطني لتثبيت صدارته للمجموعة وتعزيز سجله الخالي من الهزائم، بينما لا يملك فيتنام سوى خيار الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

حقق منتخبنا فوزاً ساحقاً على إندونيسيا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، متقدماً بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، منتخب إندونيسيا. بينما يحتل فيتنام المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الفلبين الترتيب بنقطة واحدة.

يتطلع مدربنا الوطني، خيسوس كاساس، إلى تحقيق الفوز السادس على التوالي، وتحسين التصنيف الدولي للمنتخب، خاصة وأن الفوز سيعزز من حظوظ أسود الرافدين في الحصول على مركز متقدم في قرعة الدور الحاسم من التصفيات.

من جانبه، يدرك فيتنام صعوبة المهمة، لكن لا يملك بديلاً سوى الفوز والانتظار تعثر إندونيسيا أمام الفلبين للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى المرحلة المقبلة.

على صعيد التحضيرات، أقيم أمس المؤتمر الفني للمباراة، وتم خلاله التطرق إلى كافة الجوانب الإدارية واللوجستية والطبية والإعلامية والأمنية. كما تم تحديد أطقم المنتخبين، حيث سيلعب منتخبنا بالزي الأبيض، بينما سيلعب فيتنام بالزي الأحمر.

تُعد هذه المباراة هامة للغاية لكلا المنتخبين، وستشهد صراعاً قوياً على النقاط الثلاث.نتمنى لمنتخبنا الوطني التوفيق وتحقيق الفوز للمحافظة على صدارة المجموعة وتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • العراق يواجه فيتنام في البصرة لحسم صدارة المجموعة في التصفيات الآسيوية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • منتخبنا الوطني يسعى للثأر أمام قيرغيزستان اليوم.. وتشيلافي يرفع شعار "التحدي من أجل الفوز"
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • تعثر الجزائر يفسد جولة انتصارات العرب في تصفيات أفريقيا للمونديال