شدد محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز، على الأهمية البالغة لمباراة المقاولون العرب في الدوري، وضرورة الفوز بها لمواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الممتاز والذي يتربع الفريق عليها حاليا برصيد ٢٩ نقطة بعد الفوز الأخير برباعية نظيفة على الجونة.

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة أسامة جلال أمام الجونة

ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون العرب في الرابعة عصر الاثنين على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أوضح جدو أن الجهاز الفني واللاعبون يدركون جيدا مدى أهمية مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل ٤ أهداف في اللقاء الأخير ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب الفريق المحترم الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه الغير جيد في البطولة.

شدد جدو على جاهزية فريق نادي بيراميدز للمباراة وبروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليا، ومشددا على ثقة الجهاز الفني في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز أخبار الرياضة المقاولون الدوري بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لاستئناف منافسات الدوري المصري وذلك بمواجهة فاركو في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وشهدت الفترة الماضية توقف دولي لخوض منتخب مصر مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

يحتل الاهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة  فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

وخاض الأهلي 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً

 بعدما لعب فاركو 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

موعد مباراة الاهلى وفاركو

تقام مباراة الاهلى وفاركو في السابعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الاهلى وفاركو مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

وحقق الاهلى الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

 

مقالات مشابهة

  • بيدري عن مواجهة كرواتيا: جاهزون وهدفنا تحقيق اليورو
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • مدرب الأخضر مانشيني: شعارنا غداً الفوز على الأردن لضمان الصدارة.. وهدفنا الوصول لكأس العالم 2026
  • ياروسلاف تشيلافي: نسعى للتشبث بصدارة المجموعة
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • حجام: “كل لقاءات المجموعة معقدة وهدفنا جمع أكبر عدد من النقاط”
  • أكاديمية المقاولون تبدأ موسمها بتدريبات التحمل والوقاية من الإصابات