سجل البديل نواه أوكافور هدفا متأخرا قاد به ميلان إلى تعادل مثير 3-3 مع مضيفه ساسولو اليوم الأحد 14 نيسان /أبريل الجاري، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ورفع ميلان رصيده في المركز الثاني إلى 69 نقطة متفوقا بست نقاط أمام يوفنتوس صاحب المركز الثالث، قبل ست جولات من نهاية المسابقة، كما رفع ساسولو رصيده إلى 26 نقطة في المركز 19، أحد مراكز الهبوط.

ويتصدر إنتر ميلان، الذي يلتقي كالياري في وقت لاحق اليوم، جدول الدوري برصيد 82 نقطة.

ووجه ساسولو ضربة مبكرة لميلان عندما افتتح التسجيل بعد أربع دقائق من بداية المباراة بهدف أحرزه أندريا بينامونتي من كرة هيأها له كريستيان ثورستفيدت ثم عزز تقدمه بعدها بست دقائق عبر هدف سجله أرمان لوريانت الذي سدد كرة وارتدت أمامه ليتابعها بتسديدة أخرى في الشباك.

وأنعش رافائيل لياو فرص ميلان عبر هدف سجله في الدقيقة 20 إثر مجهود فردي، إذ تجاوز اثنين من مدافعي ساسولو ثم سدد الكرة في الزاوية البعيدة من المرمى.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، إذ أضاف لوريانت الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد ثماني دقائق من بداية الشوط ثم سجل لوكا يوفيتش الهدف الثاني لميلان قبل الدقيقة 60.

وقبل ست دقائق من نهاية المباراة، تلقى أوكافور الكرة داخل منطقة الجزاء، بعد وقت قصير من مشاركته من مقعد البدلاء، وأسكنها الشباك ليدرك التعادل لميلان.

  

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

بعد 19 عامًا من العطاء.. بونوتشي يعلن اعتزال كرة القدم

وضع المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي حدا لمسيرته الكبيرة، بعد أن قرر اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة استمرت لمدة 19 عاما.

وفاز اللاعب البالغ من العمر 37 عاما ببطولة أمم أوروبا 2020 وسجل في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي وكان ركيزة أساسية للمدرب روبرتو مانشيني، كما حصل على لقب الدوري الإيطالي 8 مرات وكأس إيطاليا أربع مرات، وكأس السوبر الإيطالي 5 مرات خلال فترتين بقميص يوفنتوس.

وأنهى بونوتشي الذي لعب لناديي ميلان وإنتر ميلان مسيرته الكروية بقميص فنربخشة التركي.

وأكد اللاعب المخضرم اعتزاله برسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا "عندما كنت طفلا كنت أحلم بأنني سأحكي قصة حافلة بالإنجازات والاحتفالات وتجاوز الصعوبات بشجاعة".

وأشار "لقد كنت أبا وزميلا ولاعبا وبعيدا عن كل ذلك، أنا".

وخاض بونوتشي 502 مباراة بقميص يوفنتوس، وانضم لصفوفه قادما من باري في 2010 وعاد للنادي مجددا في 2018 بعد موسم واحد بقميص ميلان.

وعلق نادي يوفنتوس في بيان رسمي "اللاعب الذي شكل جزءا من تاريخنا الحديث قرر إنهاء مسيرته مع كرة القدم، لقد قرر بونوتشي الاعتزال، وهو أمر مؤثر لأن اسمه محفور في سجلات يوفنتوس".

وأوضح "لقد ودعناه في سبتمبر الماضي ولكن الخيط الذي يربطنا لا يمكن أن ينقطع، ولم يحدد ليو خطوته القادمة، ولكننا نتمنى له الأفضل دائما".

مقالات مشابهة

  • البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة الـ29).. ديربي صعب للرجاء أمام الوداد والجيش الملكي بتطوان للاقتراب أكثر من اللقب
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • عوار يفوز بخماسية رفقة روما أمام ميلان قبل التحاقه بـ “الخضر”
  • روما يفسد وداع جيرو لميلان بفوزه بخماسية على "الروسونيري" (فيديو)
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج
  • لاوتارو مارتينيز يوقع عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان
  • نجم بن عكنون يفوز أمام إتحاد العاصمة وينعش آماله
  • سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية
  • إنتر ميامي يتلقى هزيمته الأولى منذ عشر مباريات في الدوري الأمريكي
  • بعد 19 عامًا من العطاء.. بونوتشي يعلن اعتزال كرة القدم