أكد أيمن يونس لاعب نادي الزمالك السابق، على أن مباراة القمة 127 أمام النادي الأهلي لن تكون سهلة على الفريقين.

وقال أيمن يونس في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»:"مباراة الزمالك والأهلي لن تكون سهلة على الفريقين وهي دائما خارج التوقعات ولكن على لاعبي الأبيض رد الجميل للجماهير والمجلس بعد الدعم الكبير خلال الفترة الأخيرة بتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط».

وتابع أيمن يونس:«رسالتي لجوميز بأن يدخل المباراة ضاغط من البداية، يجب فرض سيطرته على المباراة خصوصاً في ظل غياب عدد كبير عن فريق الأهلي».

وأختتم:«على لاعبي الزمالك استغلال هذه الفرصة وبذل أكبر مجهود ممكن لتحقيق المكسب».

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة النادي الأهلي، مساء اليوم في القمة 127 المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي، وستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري

وتذاع مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي في الدوري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس على القمر الصناعي نايل سات، وقناة تايم سبورتس على البث الأرضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أيمن يونس الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الزمالك مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة أیمن یونس فی الدوری

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري

يعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ستاد المقاولون العرب.

"هبطل كورة بسببكم".. لاعب الزمالك يشن هجومًا على الإدارة موعد مباراة الزمالك المقبلة وسيراميكا في الدوري المصري والقناة الناقلة موقف الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري

حيث يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي، كما سيتم بث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت 1

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • أيمن الرمادي: اعتراضات لاعبي سيراميكا أمام الزمالك لأسباب واضحة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • الأهلي يفقد جهود 3 لاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك