فاز فريق ميناء دوالا الكاميروني ، على نظيره فريق روكينزو البوروندي بنتيجة 3/2، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي ينظمها الأهلي في الفترة من 12 إلى 24 أبريل الجاري.

مختار مختار: كولر أخطأ في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين حتى وصلت للشوط الخامس، والذي تفوق خلاله ميناء دوالا الكاميروني ليفوز بالمباراة بعد إعادة تنظيم صفوف الفريق والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.


حقق ميناء دوالا الكاميروني الفوز في الشوط الأول بنتيجة 25-17، واستمر تفوقه في الشوط الثاني لينهيه لصالحه بنتيجة 25-22، وعاد روكينزو للمباراة في الشوط الثالث الذي شهد إثارة كبيرة حتى انتهى بنتيجة 28-26، وواصل الفريق البوروندي صحوته وفاز بالشوط الرابع بنتيجة 25-23، ليحتكما الفريقين إلى الشوط الخامس والفاصل والذي حسمه الفريق الكاميروني لصالحه بنتيجة 15-12.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لفريق ميناء دوالا الكاميروني؛ بعد تفوقه امس السبت على فريق السجون الكيني بنتيجة 1/3، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة الإفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوالا الكاميروني صالة الشهداء الشوط الثاني الكاميروني بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

تعثر الجزائر يفسد جولة انتصارات العرب في تصفيات أفريقيا للمونديال

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026. جولة التصفيات شهدت تفوق العرب خلال أغلب المباريات، بفوز مصر وتونس والمغرب وليبيا، بينما خسر منتخب موريتانيا أمام السودان في صدام عربي خالص. وجاء تعثر منتخب الجزائر، ليفسد جولة الانتصارات العربية في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

البداية كانت من المنتخب التونسي الأربعاء الماضي، بالفوز على غينيا الإستوائية بنتيجة 1-0 من توقيع محمد علي بن رمضان من ضربة جزاء، ليعزز صدارة نسور قرطاج بالوصول للفوز الثالث والعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثامنة.منتخب مصر نجح أيضًا في أول اختبار رسمي تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن، بالتغلب على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، ليعزز صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط. وشهدت مواجهة مصر، تألق محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور، في حضور محمد صلاح نجم ليفربول، الذي حمل شارة قيادة الفراعنة.وواصل منتخب السودان انطلاقته الرائعة، بفوزه خارج الديار على حساب موريتانيا بنتيجة 2-0 ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متفوقًا على السنغال صاحبة الوصافة (5 نقاط)، بينما يحتل منتخب موريتانيا،

المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.وحقق منتخب ليبيا، فوزًا مثيرًا على حساب موريشيوس بنتيجة 2-1 في المجموعة الرابعة، ليتقاسم الصدارة مع منتخب الكاميرون الذي فاز على الرأس الأخضر بنتيجة 4-1.وسقط منتخب الجزائر في فخ الهزيمة في عقر داره أمام غينيا بنتيجة 1-2، في أول مواجهة لمحاربي الصحراء تحت قيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، ليبقى المنتخب الجزائري في صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن غينيا وأوغندا وموزمبيق.وتفوق المنتخب المغربي على حساب زامبيا بنتيجة 2-1، ليعزز أسود الأطلس،

صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.الجولة الماضية شهدت أيضا فوز مميز لمنتخب غانا على مالي بنتيجة 2-1 في أول مواجهة للبلاك ستارز مع المدرب أوتو أدو.كما تعادل منتخب نيجيريا مع جنوب أفريقيا بنتيجة 1-1 في مواجهة أخرى مثيرة بنفس الجولة. مفاجأة التصفيات حتى الآن، يستحقها منتخب ليسوتو الذي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، متفوقا على جنوب أفريقيا ونيجيريا وبنين.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • تواصل الإثارة في منافسات النسخة الأولى لدوري الهواة
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • تعثر الجزائر يفسد جولة انتصارات العرب في تصفيات أفريقيا للمونديال
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام