صدى البلد:
2024-06-12@06:35:35 GMT

مصرع شابين غرقا في مياه النيل ببني سويف

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

لقى شابين مصرعهما غرقًا بمحافظة بني سويف، اثناء قيامهما بالإستحمام في مياه النيل، أمام قرية أبو صالح التابعة لمركز ناصر، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لإنتشال جثتي الشابين.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بغرق شابين اثناء قيامهما بالإستحمام في مياه النيل، أمام قرية أبو صالح التابعة لدائرة مركز شرطة ناصر، ووجه مدير الأمن بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري لموقع البلاغ.

 

محافظ بني سويف: متابعة ميدانية لسير توريد الأقماح لمواقع التخزين محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة مدخل مدينة ناصر

وبالإنتقال والفحص تبين من أقوال الأهلية وشهود الواقعة، وفاة الشابين  يقيمان بقرية تابعة لمركز ناصر، وذلك اثناء إستحمامهما بمياه النيل أمام قرية أبو صالح بدائرة المركز.  

وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لإنتشال جثتي الشابين ونقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لإتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، لإستصدرا تصاريح الدفنن وتسليم الجثتين لذويهما لدفنهما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستحمام أعمال تطوير امن بنى سويف تطوير ورفع كفاءة بمحافظة بني سويف ببنى سويف توريد الأقماح محافظة بني سويف محافظ بني سويف واسطة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إلقاء 500 ألف زريعة بلطي نيلي لتعزيز الثروة السمكية ببني سويف

شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، إطلاق الدفعة الأولى من مشروع إنزال 500 ألف زريعة سمكية من نوع "البلطي النيلي" في مياه نهر النيل، وذلك ضمن جهود المحافظة لتنمية الثروة السمكية وتعزيز الأمن الغذائي.

اطلع المحافظ من مسؤولي المشروع على تفاصيل برنامج إنزال 250 ألف زريعة بزمام قرية بياض العرب على الجانب الشرقي من النيل، وذلك كجزء من إجمالي 500 ألف زريعة مستهدفة للموسم الجديد 2024/2025.

تم إنشاء المفرخ السمكي على مساحة 15 فدانًا، منها 9 أفدنة مساحة مائية، تتكون من 20 حوضًا، تشمل 8 أحواض استزراع، و 5 أحواض أمهات، و 4 أحواض تحضين.

يهدف المفرخ إلى إنتاج 3 ملايين زريعة سنويًا، بقدرة إنتاجية تتراوح بين 6 و 10 أطنان من أنواع البلطي النيلي، والمبروك الحشائش، والفضي، والتي تتميز بسرعة النمو ومقاومتها البيولوجية للحشائش الموجودة في مياه نهر النيل والمسطحات المائية.

أعرب المحافظ عن تقديره للقائمين على جهاز حماية وتنمية البحيرات لجهودهم المتواصلة للحفاظ على الثروة السمكية وتنميتها على مستوى مصر.

أكد المحافظ على أهمية التوسع في مشاريع إنشاء المفرخات السمكية، لزيادة الإنتاج السمكي وتحقيق الاكتفاء الذاتي من البروتين الحيواني، وتوفير فرص عمل للشباب.

يُعدّ هذا المشروع خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة في محافظة بني سويف.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • إلقاء 500 ألف زريعة بلطي نيلي لتعزيز الثروة السمكية ببني سويف
  • مصرع طالبين غرقا فى مياه ترعة بقنا
  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • لعدم اجادته السباحة.. مصرع شاب غرقًا بمياه النيل في العياط
  • دفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بالعياط
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بقرية المساندة العياط
  • مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة
  • لليوم الثالث.. استمرار عمليات البحث عن جثمان شاب غرق بنهر النيل بالأقصر