قام ليلة أمس، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” بزيارة ميدانية مفاجئة لورشات إنجاز مشروع 13300 مسكن بسيدي عبد الله. من أجل الوقوف على مدى الإلتزام بتطبيق تعليمات وزير السكن المتضمنة العمل بنظام التناوب 8×3. ومتابعة أدق تفاصيل عملية الانجاز، رفع أي تحفظات طرأت على الأشغال. وإتخاذ كل الإجراءات الإستباقية لتفادي أي صعوبات من شأنها أن تؤخر الأشغال.

وكان مرفوقا بمدير مؤسسة سونلغاز، مدير إتصالات الجزائر، مدير هيئة الرقابة التقنية للبناء CTC. مدير القطب العمراني سيدي عبد الله، ممثل المدينة الجديدة سيدي عبد الله VNSA. المدير المركزي المكلف بمتابعة المشاريع، المديرة الجهوية الجزائر شرق. المدير الجهوي الجزائر غرب، مكاتب الدراسات، مؤسسات الإنجاز.

وأكد زيتوني على ضرورة إحترام معايير الجودة والنوعية في كل أجزاء ومراحل المشروع. والتنسيق بين كل المتدخلين في المشروع قصد استكمال أشغال شبكات الكهرباء والغاز. التجهيزات، الهياكل والطرقات، وعملية التشجير والمساحات الخضراء. بالإضافة كذلك إلى شبكة الألياف البصرية التي حرص على أن تكون جاهزة للخدمة قبل موعد تسليم المشروع المتفق عليه. كما سمحت هذه الزيارة كذلك بالإطلاع على مدى تقدم إنجاز أشغال التجهيزات العمومية التي تشرف عليها مؤسسة المدينة الجديدة سيدي عبد الله.

وبخصوص هذه الزيارات الفجائية، أكد بأنها ستستمر في كل وقت وحين لهذا المشروع الهام ولبقية المشاريع الأخرى في مختلف الولايات. مشددا بأن وكالة “عدل” لن تتسامح في الإخلال بتعليمات الوصاية أو التقاعس في تطبيقها ميدانيا. وهنا أعطى تعليمات صارمة لمؤسسات الإنجاز بضرورة مضاعفة عدد العمال في الورشات من أجل إستدراك التأخر المسجل في بعض الأجزاء.

بعدها عقد المدير العام إجتماع تقني ضم المعنيين بالمشروع قصد معرفة الوضعية التعاقدية والمالية للمؤسسات ومعالجة أي صعوبات تواجهها. بالإضافة الى تحديد نسبة تقدم الأشغال وتجديد الإلتزام باستكمال الأشغال في الآجال المتفق عليها.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: سیدی عبد الله

إقرأ أيضاً:

البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم

أتم مسؤولو نادي مالية كفر الزيات التعاقد مع عبدالرحمن الدسوقي "ضاضا" لاعب دمنهور لمدة 3 مواسم، ووقع اللاعب علي عقود في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات، وأبو سليم وكيل اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق بالقسم الثاني ب.

ويجيد اللاعب اللعب في الوسط "هاف لفت".

وأنهى مسؤولو نادي مالية كفر الزيات في التعاقد مع ناصر البوهي لاعب الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات.

ويجيد اللاعب اللعب في مركز الوسط.

 

كما تعاقد فريق مالية كفر الزيات تحت قيادة عبدالناصر محمد المدير الفني مع "حسني إبراهيم عزوز" لاعب كهرباء الإسماعيلية لمدة 3 مواسم لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد بالقسم الثاني ب.

وقع اللاعب علي عقود انتقاله لفريق المالية في حضور عبدالناصر محمد المدير الفني، وجلال أبو عوف المشرف العام، ووائل سعيد مدير التعاقدات.

ويجيد اللاعب اللعب في مركز الظهير الأيسر.

 

ويسعي فريق المالية لتدعيم صفوفه للموسم الجديد حيث ضم محمد بلحة لاعب الشرقية في أولي صفقاته، ومحمد فايز لاعب الحمام، وحسني عزوز لاعب كهرباء الإسماعيلية، وناصر البوهي لاعب الإنتاج الحربي، و عبدالرحمن الدسوقي "ضاضا" لاعب دمنهور .

ويحاول مجلس إدارة مالية كفر الزيات المنافسة على الصعود لدورى المحترفين في الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستكون خلال الموسم المقبل .

من ناحيه آخر، أعلن نادي ماليه كفر الزيات بشكل رسمي عن تعاقده مع المدرب عبد الناصر محمد المدير الفني السابق للانتاج الحربي، خلفاً منير عقيلة .

ويضم الجهاز الفني للفريق بالموسم الجديد: جلال أبو عوف المشرف العام علي الكرة، عبدالناصر محمد مديراً فنياً، مصطفي عسكر مدرب عام، وليد البشكار مدرب،عبدالرؤوف عيد مدرب حراس المرمي .

ويضم الجهاز الإداري كلا من : رمضان ليله مدير إداري ، ياسين علوان إداري ، وائل سعيد مدير التعاقدات  .

ويضم الجهاز الطبي كلا من : دكتور محمد الخولي رئيس الجهاز الطبي، عبدالمنعم زيان طبيب، محمد عاطف طبيب .

وتسعي اداراة المالية لتكوين فريق قوي قادر علي المنافسة للصعود لدوري المحترفين خاصة ان الفريق كان قريبا الموسم المنتهي من الصدارة.

وسبق وأن، صرح علاء شاهين المدير التنفيذي لنادي مالية كفر الزيات أن مجلس الإدارة لم يعلم حتى الآن سبب استقالة منير عقيلة المدير الفني للفريق عن القيادة الفنية في أخر مواجهات دوري القسم الثاني ب أمام المنصورة الأربعاء المقبل .

وأضاف شاهين أن منير عقيله مدرب كبير ومميز وكانت نتائجه رائعة ، مؤكدا أن الإدارة تتمنى له التوفيق فيما هو قادم .

 

 

 

أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد حسام عبدالعال مديراً فنياً لأسوان الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح

مقالات مشابهة

  • "مناسك فريضة الحج.. قيم وحكم " ندوة دينية بمسجد الصحابى سيدي عبد الله بن الحارث
  • مدير وكالة بنكية بطنجة ينهي حياته بتناول سم الفئران
  • المروني وعشية يدشنان مشروع ترميم وسفلتة شارع 24 في بني حشيش بصنعاء
  • مدير وكالة بنكية ينهي حياته في ظروف غامضة ويستنفر سلطات طنجة
  • اليمن توقع مع وكالة الطاقة الذرية
  • زيارة هامة لوزير السكن إلى إليزي
  • سمو ولي العهد يغادر البلاد متوجها الى السعودية في زيارة رسمية
  • وفد من الـ USAID يتفقد مزارع القمح بقرية العديسات بالأقصر.. صور
  • البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم
  • الزكاة تدشن مشروع توزيع زكاة الزروع والثمار للاسر الفقيرة بالحديدة