كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة الملابسات الكاملة لتحطيم سائق الرادار أعلى محور الضبعة وتسببه في تلفيات بآلاف الجنيهات حيث تبين أن السائق حرر له الرادار عددًا من المخالفات فقرر تحطيمه حتى يتخلص من تلك المخالفات. 

 

تلقي المقدم محمد طارق عبدالعظيم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغا بكسر زجاج رادار أعلي محور الضبعة بدائرة القسم، وبعمل التحريات تحت إشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق 43 سنة، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

 

أحزان البدرشين.. تشييع جثامين أب وأبنائه الثلاثة دهسهم قطار الصعيد.. صور 27 مايو الحكم على مدير الأعمال السابق للموسيقار حلمي بكر

وأفادت تحريات العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد مجدي موسى مفتش فرقة شمال الجيزة تبين أن المتهم يمتلك سيارة ملاكي ماركة هيونداي النترا يعمل عليها في شركات توصيل النقل الجماعي في تطبيق "أوبر" وأنه يمر كثيرا من أعلى محور الضبعة وحرر له الرادار الحديث المثبت بعد بوابات كوبري تحيا مصر بعدة كيلو مترات عدة مخالفات. 

 

وقرر السائق تحطيم الرادار للتخلص من المخالفات التي يحررها ضده وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة قائلا انه فوجئ بعدد كبير من المخالفات المحررة ضده بسبب رادار محور الضبعة فقرر تحطيمه معتقدا انه بذلك سيتخلص منه بشكل نهائي فمر بسيارته ليلا ونزل منها أمام الرادار وحمل "مفتاح العجل" الخاص بالسيارة وانهال به على الرادار مهشما زجاجه ثم انصرف عائدا إلى منزله ولا يعلم أن الرادار به كاميرات مراقبة حتى فوجئ برجال الشرطة يلقون القبض عليه. 

 

أحيل المتهم إلى النيابة العامة التي حققت معه والزمته بدفع قيمة التلفيات التي قدرتها الإدارة العامة للمرور بـ 32 ألف جنيه فدفعها المتهم وأخلت النيابة سبيله. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرادار محور الضبعة رادار الوراق محور الضبعة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم بدهس سيدة في منطقة مصر الجديدة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

سائق يدهس سيارة في مصر الجديدة 


كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (سيدة " مصابة بكسر بالجمجمة "– مقيمة بدائرة القسم). 
بالإنتقال وسؤالها قررت بأنها حال عبورها طريق بدائرة القسم إصطدمت بها سيارة مجهولة "لاذت بالفرار" مما تسبب فى إصابتها المُشار إليها.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة وقائدها (مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وعلل هروبه من مكان الحادث لخشية تعدى الأهالى عليه.
جرى  إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • رادار المرور يلتقط 1016 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • إصابة سائق وتباع في حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة بأخميم
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • رادار المرور يلتقط 1186 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم
  • مصرع سائق ميكروباص في حادث تصادم بطريق الضبعة اتجاه القاهرة
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنا بالجيزة