أكد الدكتور أشرف عز الدين رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، سلامة محمد عبد الغني لاعب القلعة البيضاء، وعدم معاناته من أي إصابة، بعد تعرضه للسقوط في مباراة جي إس كي الكونغولي، بالدور الرئيسي من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.
 

وقال الدكتور أشرف عز الدين إن سقوط محمد عبد الغني جاء بعد اصطدام قوي من أحد لاعبي الفريق المنافس، واحتاج  للحظات ليستفيق إثر الصدام، وعاد للمشاركة بعد الاطمئنان عليه.


ونجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، في الفوز على جي إس كي الكونغولي بنتيجة 41-21،  في المباراة الأولى، من الدور الرئيسي للبطولة، على أن يلتقي الفريق الأبي مع الأبيار الجزائري، مساء  اليوم الثلاثاء، في اللقاء الثاني للدور ذاته.

أمير هشام: إسماعيل والعش تحت مراقبة الأهلي بعد اقتراب إتمام صفقة بلعيد دفعة معنوية كبيرة لـ بايرن ميونيخ قبل موقعة ريال مدريد


وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كل من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد مجدي - أحمد الأحمر - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي


ويتكون الجهاز الفني لـ "يد الزمالك" من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، ومجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وإيهاب محسن مدربًا عامًا، ومحيي صلاح  مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا، ومحمد سامي أبو وردة إداريًا، ومحمد أشرف أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محللًا للأداء، ومحمد علي مسؤولًا للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يد الزمالك نادي الزمالك الزمالك الجهاز الطبي القلعة البيضاء محمد ياسين رئيس الجهاز بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد

أفادت مصادر داخل نادي الزمالك بأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قام بإبلاغ إدارة النادي بأهمية تجديد عقد الحارس محمد عواد خلال هذه الفترة.

تجديد عقد محمد عواد

يأتي ذلك نظرًا لانتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي، وبناءً على رغبة جوميز في استمراره في الفريق في المستقبل القريب.

وفي سياق متصل، أكدت هذه المصادر على وجود جلسات تمت في الأيام الأخيرة بين محمد عواد وإدارة الزمالك لمناقشة تجديد عقده، وقد أظهرت الجلسات رغبة كلا الطرفين في حسم هذا الأمر بشكل إيجابي بمجرد عودة عواد من مباريات منتخب مصر.

هل يرحل؟.. عرض سعودي يهدد استمرار محمد الشناوي مع الأهلي عاجل.. تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لشراء تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة نهائية بعد عودة عواد من التوقف الدولي، بهدف توقيع العقود الجديدة رسميًا وتأكيد استمراره في صفوف الفريق، وعدم مغادرته بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من وجود عروض أخرى له من بعض أندية الدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم إنبي يؤكد توقيعه مع الزمالك في يناير الماضي
  • سبورتنج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك
  • جوميز يضع برنامجاً بدنياً للاعبي الزمالك
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • الزمالك يهزم البنك الأهلي ويعبر إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد
  • عاجل.. قرار جديد من محكمة طنطا ضد محامي قاتل نيرة أشرف
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك