بغداد اليوم - متابعة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024) ، أن فريق برشلونة الاسباني يسعى للحصول على توقيع أحد اللاعبين البارزين في صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي.

وكان يسعى البارسا للتوقيع مع لاعب وسط جديد في الصيف الماضي، بالإضافة إلى المحاولة مجددا في يناير/كانون الثاني، لكن المدرب تشافي هيرنانديز ما يزال يبحث عن صفقة جديدة في خط الوسط.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أعاد البلوجرانا اهتمامه بالتوقيع مع الإنجليزي كارني تشوكويميكا، لاعب وسط تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن برشلونة كان مهتما بالحصول على خدمات تشوكويميكا قبل عامين عندما كان لاعبا في أستون فيلا، لكن تشيلسي من نجح في حسم الصفقة لصالحه.

ولم ينجح كارني تشوكويميكا في إثبات نفسه هذا الموسم مع تشيلسي بسبب كثرة الإصابات، وبالتالي فإن خروجه في الصيف المقبل غير مستبعد.

ويتميز تشوكويميكا بأن عمره مناسب (20 عاما) بالإضافة إلى تمتعه بالقوة البدنية، ويمكن التوقيع معه الآن قيمة عقدة منخفضة.

وذكرت الصحيفة أن جيدو رودريجيز (ريال بيتيس) ما يزال يتقدم على كل الخيارات بشأن دعم خط الوسط في برشلونة، لأنه سيأتي عبر صفقة مجانية.

المصدر: موندو ديبورتيفو

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة حول مفاوضات برشلونة مع هانسي فليك

أشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع الألماني هانسي فليك مدرب بايرن ميونخ السابق، ليتولى مهمة القيادة الفريق خلفًا لتشافي هيرنانديز، اعتبارًا للموسم المقبل.

فليك ينتظر قرار برشلونة

ذكر الصحفي لويس روخو التابع لصحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة برشلونة لم تجتمع مع فليك ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين، كما تردد مؤخرًا.

وأوضح روخو، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة وجه المدير الرياضي ديكو بالتواصل مع فليك لإخباره بأنهم سيتخذون القرار النهائي بشأنه بعد مباراة إشبيلية.

أتالانتا يحدد مصير برشلونة في تصنيف دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تغير مفاجئ.. برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع هانزي فليك لخلافة تشافي

ويخشى لابورتا، أن يتفق فليك مع نادي تشيلسي الذي أقال مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مؤخرًا، ولذلك قرر رئيس برشلونة التواصل بشكل غير مباشر مع المدرب الألماني.

ولفت روخو إلى أن هانسي فليك أخبر ديكو أنه غير ملتزم مع تشيلسي وأنه سينتظر قرار برشلونة. 

مقالات مشابهة

  • الهلال يستهدف صفقة مدوية من الدوري الإيطالي.. زميل رونالدو
  • مهاجم ريال مدريد على رادار الاتحاد السعودي.. صفقة نارية
  • مفاجأة حول مفاوضات برشلونة مع هانسي فليك
  • صفقة "لا ترفض".. لماذا قرر ليفاندوفسكي البقاء في برشلونة؟
  • بفرمان من سلوت.. نجم برشلونة على رادار ليفربول
  • رغم الأزمة المالية.. برشلونة يضع صفقة ريال مدريد على رأس أولوياته
  • النصر السعودي يستهدف صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي
  • ليفاندوفسكي يحدد مستقبله مع برشلونة
  • فليك يتلقى عرضا من تشيلسي.. موقف المدرب الألماني
  • مدافع برشلونة على رادار أستون فيلا