صحيفة الاتحاد:
2024-06-13@10:15:00 GMT

ريهام عبد الغفور.. تعود بـ«إجازة وضع»

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة معتصم النهار.. «صانع أحذية عالمية» «نجوم» التمثيل: لقب «الأفضل» دافع للاستمرارية

تبدأ ريهام عبدالغفور منتصف مايو المقبل تصوير دورها في مسلسل «إجازة وضع»، من إخراج توبة، وهي تسعى من خلاله لتعويض غيابها بعد الحداد على والدها الذي توفي إثر حادث سيارة في ديسمبر الماضي، مما أبعدها عن المشاركة في بطولة أكثر من عمل تلفزيوني.


تستكمل ريهام حالياً تصوير مسلسل «كتالوج» مع محمد فراج وتارا عماد وسماح أنور وخالد كمال وآية سماحة، تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، ويُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، خصوصاً بعد نجاح مسلسلاتها السابقة، «الأصلي» و«الصندوق» و«أزمة منتصف العمر»، و«الغرفة 207» الذي دارت أحداثه في عشر حلقات في إطار الإثارة والرعب ضمن أحداث تعود إلى ستينيات القرن الماضي، وشاركها بطولته يوسف عثمان ومراد مكرم وناردين فرج وإخراج محمد بكير.
وتكتم عبدالغفور تفاصيل فيلم جديد تصوره قريباً لتواصل من خلاله حضورها السينمائي، بعدما شاركت في فيلمي «أولاد حريم كريم» مع مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم، و«ليلة العيد» مع يسرا وعبير صبري وسيد رجب ونجلاء بدر، وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وتناول فكرة قهر المرأة.
وكانت ريهام شاركت في رمضان قبل الماضي في مسلسل «رشيد» مع محمد ممدوح وخالد كمال وتامر نبيل، وتأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح، وجسدت فيه شخصية فتاة يتم اتهام خطيبها في جريمة قتل، ويُلقى القبض عليه يوم عرسه، ليلتقيا مجدداً بعد 15 عاماً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور الدراما المصرية الدراما المسلسلات المصرية

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»، الذي لاقت قضيته انتشارا واسعا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «سفاح الجيزة» بطولة النجم أحمد فهمي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح العزب يكشف حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل سفاح التجمع، قائلا: « بدأت بالفعل في كتابة أولى حلقات مسلسل عن «سفاح التجمع»، والذي من المقرر أن تتراوح حلقاته مابين 8 إلى 10 حلقات، مشيرًا أن السبب الذي دفعه لتقديم هذا العمل الفني هو «تركيب شخصية السفاح»، كونه شخص معروف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عُرف عنه أنه مثقف، يتحدث الإنجليزية بطلاقه ويقدم عنها محتوى وكورسات».

محمد صلاح العزب

وتابع العزب، في تصريحاته عن اختيار دور البطل: «إنه تم اختيار حسن الرداد، لما لديه مهارات فنية كثيرة وعميقة جدًا وشخصيته تتجسد بـ ليونه على حسب مواصفات الشخصية التي يجسدها في أعماله، وتقديمه لدور مثل هذا سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيحبه الجمهور، لتقديمه هذا النوع من الأعمال الغير المعتاد عليها، إما مايخص البطولة النسائية، فإنه سيتم اختيار من عنصر نسائية، ولم يتك تحديدهم حتي الآن».

وأشار العزب إلى أنه استعان في كتابته للعمل، بـ المصارد الخاصة باعترافات السفاح خلال التحقيق معه، بالإضافة إلى أقوال الشهود، وجيرانه، والتي تصل إلى 450 ورقة حتى الآن».

آخر أعمال محمد صلاح العزب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد صلاح العزب، هو مسلسل «سفاح الجيزة» بطولة النجم أحمد فهمي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد.

ودارت الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. محمد صلاح العزب يكشف كواليس تحضير «سفاح الجيزة» (فيديو)

السيناريست صلاح العزب يعتذر عن مسلسل محمد إمام لـ رمضان 2024 «تفاصيل»

عمر الشناوي يوضح علاقته بابن زوجته ووالده الفنان محمد كيلاني «فيديو»

مقالات مشابهة

  • إيناس كامل تعود لتصوير مشاهدها في مسلسل "تيتا زوزو" لإسعاد يونس
  • إجازة عيد الأضحى للبنوك في مصر.. متى تعود للعمل مرة أخرى؟
  • محمد علاء يقف أمام صبا مبارك للمرة الثانية في "وتر حساس"
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • قلب بغداد النابض.. العراق يجدد منطقة تاريخية بالعاصمة تعود للعهد العثماني
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • منى زكي تعود للكوميديا بفيلم «رزق الهبل»