أعرب عبد الحليم عبو، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج باللقب الإفريقي وحجز بطاقة التأهل إلى ‏بطولة العالم للأندية‎.‎

عبد الرحمن الحسيني: الأهلي إستحق التتويج بلقب أفريقيا

وأوضح أن التحلي بشخصية الأهلي وراء التتويج الإفريقي والحصول على اللقب السادس عشر والتأهل إلى بطولة العالم للأندية ‏لأول مرة.

وأشار إلى أن الفريق مستمر في تحقيق أهدافه وإسعاد ‏جماهيره التي تستحق الفرحة، لا سيما أن جماهير الأهلي لا ترضى سوى ‏بالصعود على منصات التتويج وتحقيق الألقاب‎ .‎

وأشار عبو إلى أن المباريات الكبيرة دائمًا ما تشهد منافسة قوية خاصة في النهائيات، لذلك قدم الأهلي مباراة ‏قوية ونجح في ‏التتويج باللقب عن جدارة.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة الأهلي طائرة الأهلي بطولة إفريقيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رسالة مفاجئة من علي معلول إلى إدارة الأهلي وزملائه والجماهير

وجه التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، رسالة للجماهير في أول تعليق له بعد إصابته وغيابه عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

تعرض علي معلول، للإصابة بقطع جزئي في وتر أكليس خلال مشاركته بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تونس، ليغيب عن موقعة الإياب التي انتهت بفوز المارد الأحمر 1-0 وتتويجه باللقب القاري.

معلول: الأهلي بمن حضر وأشكر الجماهير والإدارة وزملائي

‎كتب معلول عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

‎وتابع: "أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائمًا بمن حضر".

نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب.. رحيل نجم الأهلي وسفر بنزيما للجزائر ومستقبل مودريتش يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19

واصل: "كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي ما دام دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".

‎وأكمل: "كنت أتمنى التواجد مع الفريق في ستاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضرًا بينكم".

‎واختتم: “حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعًا إلى الملاعب، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى”.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • مدرب كرة ماء الأهلي : شخصية الأحمر سر التتويج بالثلاثية المحلية
  • عاجل.. رسالة مفاجئة من علي معلول إلى إدارة الأهلي وزملائه والجماهير
  • على خُطي البليهي .. هلالي يغرز العلم بعد التتويج باللقب .. فيديو
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • لاعبة سلة الأهلي: التتويج بدوري السوبر أفضل ختام للموسم
  • بعد غياب لونين.. ريال مدريد يواجه صدمة لاعبين جدد أمام دورتموند
  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة