قال حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية، إن الأجهزة الرقابية يجب أن يكون لها دور فعال مع التجار، متابعًا أنه يجب جمع المصنعين والتجار برعاية الحكومة من أجل الوصول لحل.

ووجه “مبروك”، خلال حواره ببرنامج “صباح البلد"، تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود، والمذاع عبر فضائية ”صدى البلد"، طلبًا للوزير المالية بخصوص الدولار الجمركي، قائلًا: “ننزله بس لسعره الأول فترة الاستقرار دي لحد ما العجلة تدور تاني”.


 

اللواء علي حفظي: حرب الاستنزاف استمرت 500 يوم وكبدت العدو خسائر كبيرة 3 شروط لضبط أسعار الأجهزة الكهربائية في الأسواق.. رئيس الشعبة يوضحها سبب زيادة أسعار الأجهزة الكهربائية


وأكد حسن مبروك أن المصانع ليس من مصلحتها زيادة أسعار الأجهزة الكهربائية، لافتًا إلى أنه يتم وضع الزيادة عند زيادة التكلفة على المصنع.
 

وأضاف حسن مبروك، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية باتحاد الصناعات المصرية أن الأسعار سيتم ضبطها عند ثبات سعر الدولار وتوفره بالبنوك، وخروج البضائع بشكل سريع من الموانئ، مؤكدًا أن الحكومة تبذل مجهودا كبيرا للغاية في هذا الأمر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاجهزة التجار الأجهزة الكهربائية اسعار الاجهزة الكهربائية الدولار الأجهزة الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات: استقرار الأسعار والمخزون يكفي حتى نوفمبر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات المصرية، استقرار أسعار الأرز وتوافره بشكل كبير في الأسواق، بالتزامن مع زيادة الاستهلاك خلال عيد الأضحى المبارك.

 

وقال شحاتة إن السوق يشهد إقبالا كبيرا من جانب المستهلكين على شراء الأرز، منوها بأن أسعار الأرز الرفيع تتراوح ما بين 25 إلى 26 جنيها للكيلو، بينما يتراوح سعر الأرز العريض ما بين 26 إلى 27 جنيها للكيلو بالأسواق والمحلات التجارية.

 

وأكد شحاتة وجود مخزون استراتيجي يكفي لتلبية الاحتياجات الاستهلاكية حتى شهر نوفمبر المقبل، مشيرا إلى أن الإنتاج الجديد من الأرز سيطرح مع بداية شهر أغسطس المقبل.


وأضاف شحاتة، أن حجم الإنتاج يبلغ ما يقرب من 6.5 مليون طن سنويا من الأرز الشعير، بينما حجم الإنتاج للأرز الأبيض يبلغ من 4 إلى 4.2 مليون طن ويبلغ حجم الاستهلاك سنويا 3,6 طن.

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن: توقعات بتراجع كبير في أسعار الفراخ بعد عيد الأضحى
  • الأمين العام للأمم المتحدة يوجه طلباً عاجلاً للمليشيات بشأن احتجاز الاخيرة للموظفين الأمميين
  • رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات: استقرار الأسعار والمخزون يكفي حتى نوفمبر المقبل
  • أسعار النفط ترتفع بدعم من آمال زيادة الطلب خلال الصيف
  • آمال زيادة الطلب على الوقود ترفع أسعار النفط
  • لو هاتشتري.. أسعار أجهزة التكييف في مصر
  • مصر تعلن زيادة أسعار الأدوية على غرار البنزين
  • الآمال في زيادة الطلب خلال الصيف تدعم أسعار النفط
  • أسعار الأجهزة الكهربائية اليوم بعد انخفاضها.. تراجعت 7 آلاف جنيه
  • أسعار التكييفات والمراوح في أسواق الأجهزة الكهربائية اليوم.. انخفاض ملحوظ