يستضيف برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة ON الفضائية، يوم الخميس المقبل، الفنانة فاطمة محمد علي وبناتها “أعضاء فرقة ثلاثي البهجة”.

فرقة ثلاثي البهجة يشعل استديو برنامج معكم 

 

أحدثت فرقة “ثلاثي البهجة” داخل الاستوديو بعد تسابقهم في الغناء والحكي، واستعراض كواليس الفيديوهات اللاتي تظهرن فيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واستعان فرقة ثلاثي البهجة أواني وأطباق المطبخ مثلما يفعلون في فيديوهاتهم التي يصنعونها داخل منزلهم.

 

وخلال الحلقة، تقدم فاطمة محمد علي وابنتيها عدد من الأغاني التي يتفاعل معها جمهور مماصنعت حالة من البهجة داخل الاستديو.

دخول فاطمة محمد علي التمثيل  

وكشفت الفنانة فاطمة محمد لمنى الشاذلي خلال الحلقة، أنها عملت كثيرًا في المسرح وأدت أدوارًا قليلة في الدراما، مؤكدة أن المخرجين حصروها في أدوار “النكد” على الرغم من حسها الفكاهي.

فريق من طلاب كلية الهندسة جامعة حلوان مع منى الشاذلي 

 

وفي فقرة ثانية من الحلقة، تستضيف منى الشاذلي فريق من طلاب كلية الهندسة جامعة حلوان، والذين حققوا انجازًا كبيرًا في مسابقة دولية لإنشاء مباني تستطيع تحمل هزات قوية من الزلازل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منى الشاذلي معكم منى الشاذلى فاطمة محمد علي جامعة حلوان منى الشاذلی فاطمة محمد

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف: الأضحية تدخل البهجة والسرور على الفقراء والمساكين

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن الأضحية سنة مؤكدة عن سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وعلى المستطيع عن نفسه ومن يعول من زوج وولد، حيث يقول الحق سبحانه مخاطبًا نبينا (صلى الله عليه وسلم): "إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ * فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ * إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ" (الكوثر: 1-3)، وسئل نبينا (صلى الله عليه وسلم) عن الأضحية فقال: "سُنَّةُ أَبِيكُمْ إبْرَاهِيمَ".

وأضاف وزير الأوقاف في بيان اليوم، الجمعة، أن الأضحية مأخوذة من التضحية بالمال وهى تدخل البهجة والسرور على الفقراء والمساكين وعلى المضحي وأهل بيته.. مشيرا إلى أنه لما كان نحر الهدي في الحج في وقت واحد وفي مكان واحد مما يصعب الاستفادة به على الوجه الأكمل، كان التفكير في فكرة صك الهدي حتى يتم الاستفادة به على الوجه الأمثل والأفضل، وصار هذا الصك أشبه ما يكون بالمسلمات بإقرار جمهور العلماء لما له من عظيم النفع على فقراء المسلمين في مختلف دول العالم.

وأوضح أنه نظرًا لصعوبة وصول كل مضحٍ بنفسه إلى الفقراء وقيامه بتوزيع الأضحية بنفسه على المناطق والأفراد الأكثر احتياجًا، كانت فكرة صك الأضحية، وكما صار صك الهدي أشبه بالمسلمات بإقرار جمهور العلماء لما له من عظيم النفع على فقراء المسلمين في مختلف دول العالم، فقد صار - أيضًا - صك الأضحية أشبه بالمسلمات بإقرار جمهور العلماء في مختلف دول العالم الإسلامي، لما له من عظيم النفع على المستحقين الحقيقيين أينما وجدوا.

وأشار جمعة إلى أن هذا الصك يعظم من نفع الأضحية وثوابها، وخاصة لمن لا يملك آلية لتوزيعها على الوجه الأمثل، مما يجعلها تصل عبر منظومتنا الدقيقة إلى مستحقيها الحقيقيين، وهو ما يزيد من نفع الأضحية وثوابها في آن واحد، كما أنه يحقق إيصال الخير إلى مستحقيه بعزة وكرامة وآلية لا تمتهن آدمية الإنسان أو تنال منها بتصوير أو غيره.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتبة الإسكندرية ومنى الشاذلي ونادية مصطفى في عزاء والدة وزيرة الثقافة
  • احتفالات ريال مدريد.. رودريجو يداعب جماهير الملكي "لدي حلم معكم"
  • هاني شنودة يحصد جائزة التميز.. استرجاع ذكريات فرقة المصريين بحفل إنرجي
  • شاهد - هذا ما حدث بعد ساعات من العدوان الامريكي البريطاني
  • وزير الأوقاف: الأضحية تدخل البهجة والسرور على الفقراء
  • وزير الأوقاف: الأضحية تدخل البهجة والسرور على الفقراء والمساكين
  • خلال استضافتها ببرنامج «مدد».. فرقة «آل نادي» تبدع في إنشاد «على المدينة»
  • يونس شلبي.. سر بكاء (صانع البهجة) في أيامه الأخيرة
  • وفيات الجمعة .. 31 / 5 / 2024
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة