تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد، المقامة حاليًا بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ اللقاء بمحاولات هجومية من لاعبي الفريقين لهز الشباك، واستحوذ فريق الشياطين الحمر على مجريات اللعب في أغلب أوقات الشوط الأول.

باغت جايدن بوجل لاعب الضيوف، مان يونايتد بهدف في الدقيقة 35، قبل أن ينجح المدافع هاري ماجواير في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 42 من صناعة الأرجنتيني أليخاندرو جاراناتشو.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب بـ16 نقطة.

وبدأ مانشستر يونايتد، اللقاء بالتشكيل التالي.

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: ديوجو دالوت - كارلوس كاسيميرو - هاري ماجواير - وان بيساكا

خط الوسط: كريستيان إريكسن - كوبي ماينو - برونو فيرنانديز

وفي الهجوم: أنتوني - راسموس هويلوند - أليخاندرو جاراناتشو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد شيفيلد الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي: التعادل الإيجابي للمنتخب مع غينيا بيساو “نتيجة غريبة بطعم الهزيمة”

علقت الإعلامية لميس الحديدي على حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب -مساء اليوم- الإثنين، مباراة غينيا بيساو ضد مصر اليوم في إطار منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 القادمة، قائلة: "تعادل غريب وعجيب بين غينيا بيساو والمنتخب المصري سجلت هدفها الأول بعد خطأ دفاعي ثم هدف رائع لمحمد صلاح وهو هدف التعادل في الدقيقة 70".


وواصلت عبر برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على شاشة ON : “شوط أول شيء جدا بالنسبة للمنتخب المصري في الشوط الثاني تحسن الأداء بعد نزول إمام عاشور”، موضحة أن الأغرب أنه بعد شوط أول هو الأسوأ بدأ الشوط الثاني بعد التغييرات بضغط كبير من الفريق المصري في أول 20 دقيقة وهدفا لمحمد صلاح عظيما -كالعادة- في الدقيقة 70 ليحقق التعادل الإيجابي" ولكن ما حدث أن عاد التراجع في الأداء مجددا بعد هدف صلاح.

حسام حسن يشيد بلاعبي المنتخب بعد التعادل ضد غينيا بيساو طبيب المنتخب يكشف تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا بيساو


وتابع: “نقف ونتراجع وكأننا بعد التعادل نرضى بالتعادل وكأننا بتقول تعادل أفضل من الهزيمة رغم أننا نلاعب فريق ترتيبه متأخرا في الخريطة الكروية الأفريقية”.


وتساءلت: "متى سندرك أن هناك فرقا ستكون حصالة المجموعة ولازم نكسبها "رياح جاي" ومتى ندرك أن هناك فرقا لا يمكن التعادل معها وأن لا نخسر نقطة واحدة لأن قبول خسارة نقطة كأننا نقبل بالهزيمة؟ ولماذا المنتخب المصري يلعب دون صانع ألعاب؟".

 

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • تصفيات كأس العالم 2026.. سيراليون ضد بوركينا فاسو التعادل الإيجابي يحسم نتيجة المباراة
  • لميس الحديدي: التعادل الإيجابي للمنتخب مع غينيا بيساو “نتيجة غريبة بطعم الهزيمة”
  • لميس الحديدي بعد مباراة مصر وغينيا بيساو: "تعادل غريب وعجيب"
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء مصر وغينيا بيساو
  • إحصائيات الشوط الأول من مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. الفراعنة تستحوذ
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري