شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة الرياض تبدأ استقبال طلبات التأهيل لمشروع تطوير حي الملك سلمان، وأكدت الأمانة أن جميع الطلبات التي ستدخل في المنافسة ستخضع للدراسة والتحليل والتدقيق وفق معايير تراعي الجودة والكفاءة، موضحةً أن نطاق أعمال .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة الرياض تبدأ استقبال طلبات التأهيل لمشروع تطوير حي الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة الرياض تبدأ استقبال طلبات التأهيل لمشروع تطوير...

وأكدت الأمانة أن جميع الطلبات التي ستدخل في المنافسة ستخضع للدراسة والتحليل والتدقيق وفق معايير تراعي الجودة والكفاءة، موضحةً أن نطاق أعمال المشروع تشمل تطوير شبكة الطرق الرئيسية والفرعية وإعادة تصميمها بما يتناسب مع التحسينات المرورية وتحديد مواقف السيارات، وتأهيل شبكة ممرات وأرصفة المشاة مع فصلها عن حركة المركبات، إلى جانب توفير مسارات تخدم حركة ذوي الإعاقة البصرية وأخرى مخصصة للدراجات الهوائية، بالإضافة لتحسين واجهات 18 مبنى وتطوير جميع الحدائق في الحي.

وأضافت أن المشروع سيراعى في تطويره تسهيل حركة السكان وتنقلاتهم، كما سيكون مركزًا بيئيًا وترفيهيًا واقتصاديًا متعدد الأنشطة، مواكبا لاستراتيجية أمانة منطقة الرياض ومستهدفاتها الطموحة المنبثقة من برامج رؤية السعودية 2030.

الرابط.

الخبرة والكفاءة في المشاريع النوعية، الالتزام بالمعايير الفنية والزمنية.. أبرز ما تراعيه #أمانة_منطقة_الرياض في دراسة طلبات التأهيل المسبق لمشروع تطوير #حي_الملك_سلمان .. للتقديم: https://t.co/T4OQLp20td pic.twitter.com/VD4DWgzRG3

— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) July 30, 2023

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة الرياض تبدأ استقبال طلبات التأهيل لمشروع تطوير حي الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً باستضافة ألف حاج فلسطيني من قطاع غزة، من ذوي ضحايا الحرب الإسرائيلية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، الأحد، إن إجمالي عدد المستضافين من دولة فسلطين لأداء مناسك الحج ارتفع إلى 2000، بعد الأمر الاستثنائي الذي أصدره الملك سلمان، باستضافة ألف حاج من غزة.

وأكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن هذه اللفتة الملكية الكريمة تجسد حرص الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان الدائم وعنايتهما المستمرة بالشعب الفلسطيني الشقيق، وتترجم الدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادة المملكة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة.
وأكد أن هذه الاستضافة الاستثنائية تعدّ بلسماً وتخفيفاً لما يعانيه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وليست هذه اللفتة الإنسانية بغريبة على المملكة للوقوف جنباً إلى جنب مع الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن “الوزارة منذ صدور الأمر الملكي الكريم قامت بالاستعداد لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين، وإعداد خطة لذلك من خلال عدد من اللجان التي مهمتها العناية بضيوف خادم الحرمين الشريفين، وتمكينهم من أداء الحج بكل يسر وسهولة”.

مقالات مشابهة

  • تبدأ 12 ظهرًا.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض
  • عمرها 130 عامًا.. الحاجة الأكبر سنًا تبدأ رحلتها بالدعاء للسعودية
  • رابط التسجيل.. استقبال طلبات الالتحاق بالكليات العسكرية لخريجي الثانوية
  • " استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة
  • إطلاق مرحلة طلب التأهيل لتطوير محطة الكهرباء بمنفذ الربع الخالي
  • “تراحم” الجوف تشارك في استقبال وخدمة صيوف الرحمن وتنفذ مبادرة لسقيا المساجد
  • أمانة العاصمة المقدسة تُفعل استقبال بلاغات الواتساب بلغات متعددة
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • الخُبر.. تطوير تقاطع طريقي الملك سلمان والأمير تركي