سواليف:
2024-06-11@18:18:03 GMT

فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

#سواليف

أعلنت #الهيئة_المستقلة_للانتخاب عن #فتح #باب #الاعتماد_للمراقبين المحليين لمراقبة #انتخابات #مجلس_النواب 20 والمقرر إجراؤها في 10 أيلول/سبتمبر المقبل.

وقالت الهيئة المستقلة، إنّ اعتماد المراقبين المحليين وفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة بالمراقبين المحليين للعملية الانتخابية لسنة 2023 صادرة بمقتضى أحكام المادة (12) من قانون الهيئة المستقلة للانتخاب رقم (11) لسنة 2012 والمادة (72) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم (4) لسنة 2022، والمنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة أمس الخميس حتى السبت 25 ايار.

ودعت كافة المؤسسات المحلية والتحالفات الراغبة في المشاركة في عملية المراقبة زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة لتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد على الموقع الإلكتروني.

مقالات ذات صلة الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد 2024/04/26

وأكّدت الهيئة المستقلة للانتخاب حرصها على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وسعيها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين المراقبين المحليين من مراقبة مختلف مراحل العملية الانتخابية بما يتوافق مع التشريعات الأردنية والممارسات الدولية الفضلى.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الهيئة المستقلة للانتخاب فتح باب انتخابات مجلس النواب الهیئة المستقلة

إقرأ أيضاً:

التنظيم والإدارة يحدد موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في 3 مسابقات

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الالكتروني والمواعيد المقررة لذلك للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من الهيئة القومية للانفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.
وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق لتعيين (96) مهندساً في تخصصات مختلفة، و(5) في وظيفة أخصائي شئون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن الجهاز أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين (24) في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و(4) في وظيفة أخصائي حاسبات اّلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لتعيين عدد (6) في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة. 

وتجري كل تلك المسابقات وغيرها وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وتجري مسابقات المحامين وفقا للقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.

ويهيب الجهاز بالسيدات والسادة المقبولبن مبدئيا بدخول الامتحان بالالتزام بكافة التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة اثناء التقديم للإطلاع.. والحضور قبل الموعد المحدد للإمتحان بساعتين على الاقل علما بأنه لن يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.
 

مقالات مشابهة

  • هيئة الدواء المصرية تحذر من الأدوية غير المطابقة للمواصفات في السوق المحلي
  • إي فاينانس تشارك "القومية للتأمين" وبنك مصر في تفعيل التحصيل الإلكتروني للتأمينات
  • التنظيم والإدارة يحدد موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في 3 مسابقات
  • حماية المستهلك تكثف جهودها الرقابية على الأسواق الواقعية والافتراضية
  • اعتماد تطبيق ”توكلنا“ قناة إضافية إلزامية للخدمات الحكومية
  • عاجل | اعتماد تطبيق ”توكلنا“ قناة إضافية إلزامية للخدمات الحكومية
  • الخدمة المدنية يطلق خدمة الانسحاب من التسجيل في التوظيف المركزي عبر الموقع الإلكتروني و تطبيق “سهل”
  • النصب الإلكتروني يهدد حساباتك المصرفية.. كيف تحمي نفسك في خطوات؟
  • الشروع في سحب إستمارات إكتتاب التوقيعات الفردية
  • النشرة البريدية الأسبوعية.. خدمة إخبارية جديدة للجزيرة نت