اكتسح الملاكم الروسي دميتري كودرياتشوف متحديه الأرجنتيني دانييل ليوناردو روبوتي في النزال الذي جمعهما مساء أمس الجمعة، ضمن بطولة "نادي القتال" عبر قناة "REN-TV" الروسية.

وأسقط كودرياتشوف متحديه الأرجنتيني في نهاية الجولة الأولى للنزال، الذي أقيم في العاصمة موسكو.

إقرأ المزيد "نيران ملتهبة".. الأسطورة تايسون يوجه إنذارا شديد اللهجة لمتحديه "المدون" جيك بول (فيديو) إقرأ المزيد المقاتلة الفرنسية فيوروت تهزم الأمريكية بلانشفيلد في عقر دارها (فيديو)

وحقق دميتري كودرياتشوف (38 عاما) بذلك فوزه الثامن والعشرين منها (26 بالضربة القاضية) خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 6 هزائم.

بينما تعرض دانييل روبوتي (39 عاما) للهزيمة السادسة أيضا، مقابل 11 فوزا.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ملاكمة نزال

إقرأ أيضاً:

«صناعة الشيوخ» تثمّن ترويج الرئيس السيسي للصناعة المصرية لجذب الاستثمارات الصينية

أشاد المهندس محمد المنزلاوي، وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لدولة الصين الصديقة على الترويج لجذب المزيد من الاستثمارات الصينية إلى مصر، مؤكداً الأهمية الكبيرة للتعاون بين مصر والصين في مختلف المجالات بصفة عامة وفي مجالات جذب الاستثمارات والتعاون الصناعي والتجاري والتكنولوجي بين البلدين لتوطين وتعميق مختلف الصناعات داخل مصر.

الرئيس استعرض التطور الذي شهده قطاع البنية التحتية في مصر

وأشاد المنزلاوي في بيان، اليوم، بالموضوعات التي تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع زينج شوي شوان، رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية «سيسك»، وحرص الرئيس السيسي استعراض التطور الذي شهده قطاع البنية التحتية في مصر خلال الأعوام الأخيرة، بما وفر فرصاً كبيرة للمستثمرين الأجانب لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر، معلناً اتفاقه التام مع تأكيد الرئيس على حرص الحكومة على استفادة الشركات الصينية من هذا التطور من خلال تعزيز استثماراتها في مصر.

مصر من أهم الدول لجذب الاستثمارات الأجنبية على مستوى الشرق الأوسط

واعتبر المهندس محمد المنزلاوي إشادة رئيس «سيسك» بالتطور الهائل الذي شهده قطاع الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، واهتمام الدولة بالاستفادة من الخبرات الصينية في هذا المجال وحرص الشركة على استمرار التعاون وتوسيع دوائره إلى المزيد من المشروعات التي تحقق مصالح الجانبين بمثابة دليل قاطع على النجاحات الكبيرة التي حققتها مصر في قطاعي الإنشاءات والبنية التحتية، مؤكداً أن هذه النجاحات جعلت من مصر واحدة من أهم الدول الواعدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط باسرها وإفريقيا لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

مقالات مشابهة

  • الروسي بيفول يهزم الليبي مالك الزناد بالضربة الفنية القاضية (فيديو)
  • الروسي ديمتري بيفول ينجح في الحفاظ على حزامه من الإتحاد الدولي للملاكمة (IBF) ورابطة الملاكمة العالمية (WBA) في وزن الخفيف الثقيل، أمام الملاكم الليبي مالك الزناد
  • الروسي بيفول يكسر سلسلة انتصارات الليبي الزناد و”كوينزبري” تحصد الفوز في جميع نزالات “5VS5” ضد “ماتش روم”
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة تصريحات الرئيس الأرجنتيني التي تربط الإرهاب بالإسلام
  • "الرئيس القوي".. نجيب بوكيلة يبدأ ولاية ثانية في السلفادور
  • «صناعة الشيوخ» تثمّن ترويج الرئيس السيسي للصناعة المصرية لجذب الاستثمارات الصينية
  • البنك الأهلي يكتسح بتروجيت ويتأهل دور الـ16 من كأس مصر
  • تأجيل محاكمة الطاقم الطبي المعالج لمارادونا
  • “غزة حرة”.. رسالة ملاكم تركي بعد فوزه على منافسه الإسرائيلي
  • حرب الطائرات المسيّرة.. درون روسي صغير يعترض مسيرة أوكرانية في الجو ويدمرها (فيديو)