بوابة الوفد:
2024-06-01@08:12:40 GMT

الحكم بسجن المذيعة الكويتية حليمة بولند عامين

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

قضت محكمة الجنايات الكويتية بسجن المذيعة ومقدمة البرامج المعروفة حليمة بولند، بالسجن عامين مع الشغل والنفاذ، وتغريمها ألفا دينار كويتي، وذلك عقب إدانتها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام هاتفها.

الكويت تدعم "الأونروا" بـ 30 مليون دولار وتطالب بوقف حرب غزة الكويت تقدم مساهمة لوكالة أونروا بقيمة 30 مليون دولار

وكان أحد الأشخاص اتهم الإعلامية الكويتية بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر مقاطع فيديو خاصة بها، لكن النجمة الكويتية ادعت بدورها أنه أساء إليها بالسب، وقدمت شكوى ضده بتهمة السب وإساءة استخدام الهاتف.

وكثيراً ما أثارت بولند الجدل في مسيرتها الإعلامية التي عملت فيها كمقدمة برامج ومحاورة تلفزيونية ونجمة في مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت للعديد من الانتقادات عبر مسيرتها في عالم الأضواء والشهرة، إذ طالتها سهام النقد بسبب ملابسها الصارخة في برامجها، والتي كانت تعرض في شهر رمضان، كما انتقدها كثيرون بسبب طريقة حديثها، كما اتهمت ضمن مجموعة من الإعلاميين بغسل الأموال وتقديم إعلانات غير مشروعة ومنعت من السفر عام 2020.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالسجن عامين الشغل والنفاذ الفسق والفجور

إقرأ أيضاً:

التشغيل الكامل لمصفاة "الزور".. إنجاز جديد لقطاع النفط الكويتي (فيديو)

شهدت الكويت اليوم الأربعاء مراسم التشغل الكامل لمصفاة الزور بحضور أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وجرت المراسم في مجمع الزور النفطي، حيث أعطى أمير الكويت شارة التشغيل الرسمي لواحدة من أكبر مصافي النفط في العالم، وتم ذلك بحضور وزير النفط رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية عماد العتيقي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نواف السعود، والرئيسة التنفيذية للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة المهندسة وضحة الخطيب.

فيديو/ سمو الأمير حفظه الله ورعاه يدير العجلة الفضية تدشيناً للتشغيل الكامل لمصفاة الزور. pic.twitter.com/lWgl3XFCDb

— المجلس (@Almajlliss) May 29, 2024

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط عماد محمد العتيقي، إن المشروع يسهم في زيادة ربحية منتجات النفط الكويتية، وفتح أسواق عالمية جديدة وتعزيز المكانة الريادية للكويت.

وأضاف أن المصفاة ستسهم في إمداد محطات توليد الكهرباء المحلية باحتياجاتها من الوقود النظيف، وأشار إلى أنه بتدشين مصفاة الزور، ترتفع الطاقة التكريرية للكويت إلى 1.830 مليون برميل يوميا، موزعة على 6 مصاف نفطية.

كذلك لفت إلى أن 667 موظفا من أبناء الكويت حديثي التخرجمن حملة الشهادة الجامعية والدبلوم انضموا حديثا لإنجاز هذا الصرح الوطني الضخم.

بدورها، قالت الرئيسة التنفيذية للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة إن المصفاة ستمكن "البترول الكويتية" وشركاتها التابعة من التوسع في تصدير وتسويق منتجاتها النفطية والتعامل مع أسواق عالمية جديدة.

وأضافت أن "الزور" تتميز بمرونة عالية في عمليات التكرير كونها مصممة لاستقبال النفوط الكويتية على اختلاف وتفاوت مواصفاتها، وأشارت إلى أن منتجات المصفاة ستصدر إلى أكثر من 30 دولة إقليمية وعالمية عبر الجزيرة الصناعية في المصفاة.

وتحتوي مصفاة "الزور" على 3 وحدات، وتبلغ قدرة كل منها 205 آلاف برميل يوميا، وتعد المصفاة أحدث مصفاة في الكويت، وتجاوزت تكلفتها 16 مليار دولار.

وتنتج مصفاة "الزور" منتجات مختلفة، منها زيت الوقود منخفض الكبريت، بنسبة كبريت 5%، كما تزود وزارة الكهرباء والماء الكويتية بكميات منه، في حين يصدر الباقي إلى الخارج.

المصدر: وسائل إعلام كويتية

مقالات مشابهة

  • الكويت... رجل يشعل النار في نفسه
  • المرأة الكويتية.. قيادةٌ وريادةٌ ومسيرةُ نضال
  • ضُبط متلبسا.. الكويت تضبط رجل أمن تلقى رشوة
  • حبس 7 سنوات وغرامة أكثر من مليون دولار على سعودي “زوّر” الجنسية الكويتية
  • ترفع طاقة التكرير.. الكويت تشغل مصفاة الزور النفطية بالكامل
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض علي الفسق
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض على الفسق
  • حبس 7 سنوات وغرامة أكثر من مليون دولار على سعودي زوّر الجنسية الكويتية
  • التشغيل الكامل لمصفاة "الزور".. إنجاز جديد لقطاع النفط الكويتي (فيديو)