يتساءل قطاع كبير جدا من محدود الدخل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل شقق الاسكان الاجتماعي التي تقدم من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية حيث إن الوزارة قامت بالفعل بالإعلان عن أنه تم طرح عدد من شقق الاسكان الاجتماعي لجميع محدودي الدخل في 13 محافظة مصرية حيث إنه سوف يتم طرح هذه الشقق خلال اول ثلاثة اشهر من عام 2024 وقامت الوزارة بتحديد الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم الذي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال متابعة هذا المقال.

شقق الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل


قامت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالاعلان إنه تم تحديد موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2024 حيث أنه من المقرر أن يبدأ فتح باب التقديم لشقق الإسكان الإجتماعي ابتداء من شهر مارس لعام 2024 ويمكن لجميع مع حدود الدخل التقديم بعد التأكد من توافر الشروط المطلوبة بهم واحضار الاوراق والمستندات الخاصة بالتقديم.


أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024


قامت وزارة الإسكان والمرافق التجمعات العمرانية بالإعلان عن الاماكن التي سوف يتم اعطاء الشقق فيها لمحدودي الدخل حيث قامت الوزارة بتوفير الشقق في العديد من الاماكن حتى تتناسب مع جميع المواطنين في جميع المحافظات المصرية حيث إنه يمكنكم الاطلاع عليها من خلال النقاط التالية:

مدينة اكتوبر الجديدة.
مدينة اسيوط الجديدة.
مدينة سوهاج الجديدة.
مدينة أسوان الجديدة.
الاسكندريه برج العرب.
مايو بدر.
حدائق العاصمة.
الدقهلية.
كفر الشيخ.
دمياط.
الغربية.
المنوفيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شقق الاسكان شقق الاسكان شقق الاسکان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

"إسكان الشيوخ" تواصل زيارتها لبورسعيد وتتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي ببورفؤاد (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت زيارة لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب اللواء خالد محمد سعيد، يومها الثالث خلال زيارتها لمحافظة بورسعيد، بتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي في حي الفيروز بمدينة بورفؤاد، وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية، لمناقشة آليات التنفيذ وحل المشكلات التي تواجه جميع الجهات من أجل تسليم الوحدات في أسرع وقت ممكن.

واستمتعت اللجنة، إلى شرح مفصل للمهندس عماد البرشة، مدير عام مديرية الإسكان ببورسعيد، لتفاصيل المشروع وأسباب تأخر تسليم عدد من الوحدات إلى الشباب المتقدم لهذه المشروعات، وكذلك آلية العمل في الوحدات التي لم يتم تشطيبها.

كما استمعت اللجنة إلى شرح مفضل للمهندس عماد البرشة، مدير عام مديرية الإسكان ببورسعيد، لتفاصيل المشروع وأسباب تأخر تسليم عدد من الوحدات إلى الشباب المتقدم لهذه المشروعات، وكذلك آلية العمل في الوحدات التي لم يتم تشطيبها.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة زارت مشروعات الإسكان الاجتماعي والتعاوني في شارع النصر والأمين بحي المناخ، واستمعوا إلى مسئولي الهيئة العامة لتعاونيات البناء، وكذلك مسئولو الصندوق الاجتماعي، مؤكدة ضرورة التنسيق بين الجهات المسئولة عن تنفيذ المشروع، وسرعة إنهاء الوحدات السكنية التي لم يتم تشطيبها وتسليمها، هذا بالإضافة إلى عدد من الملاحظات التي تم التعليق عليها.

9b03efab-e23c-4eec-87b3-61780a31b7de 90390e4c-3ede-473d-af0b-8abc004fec42 48317540-1447-4042-af38-a12a48837cbd aac75b03-619e-449e-acb6-66b62fbc0661 - Copy

مقالات مشابهة

  • بمقدم 100 ألف جنيه.. تفاصيل حجز أراضي الإسكان المتميز في 5 مدن جديدة
  • مشروع سكن لكل المصريين 5.. رابط التقديم وأماكن الطرح
  • مسلم يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة "اتقابلنا"
  • النائب عادل اللمعي: طرح كراسة شروط الإسكان التعاوني ببورسعيد قريبا
  • ربط الساحل الشمالي بـ«برج العرب».. «الإسكان» تزف بشرى سارة
  • «الإسكان»: استكمال رصف محور كليوباترا لربط برج العرب بالساحل الشمالي
  • "إسكان الشيوخ" تواصل زيارتها لبورسعيد وتتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي ببورفؤاد (صور)
  • وزير الإسكان يعلن موعد تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بالعبور الجديدة
  • الإسكان تعلن انتهاء إجراء القرعة العلنية اليدوية لوحدات 4 مدن جديدة
  • "الإسكان": استكمال تطوير منظومة المرافق بالعبور والشيخ زايد والسويس الجديدة