الوطن|متابعات التقى وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة خلال اجتماع أمني موسع مع مدير أمن الكفرة وعدد من مدراء الإدارات والأجهزة الأمنية التابعة للوزارة، بهدف مناقشة الوضع الأمني في المدينة وتحقيق التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية. وتخلل الاجتماع  استماع الوزير للمشاكل والصعوبات والنواقص التي تعاني منها الأجهزة الأمنية في الكفرة، بما في ذلك المعدات والقوة العمومية والمقرات وغيرها.

كما تمت مناقشة وضع خطة أمنية دائمة لدراسة وضع مدينة الكفرة والحد من انتشار النازحين السودانيين داخل المدينة. وأكد  على ضرورة وضع عملية تنظيمية لمديرية الأمن والأجهزة الأمنية في الكفرة، نظرًا لأهميتها في ضمان الأمن القومي الليبي. وشدد أيضًا على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين جميع الجهات التابعة للوزارة في الكفرة خلال هذه الفترة بشكل خاص. وبين  أن هذه الزيارة تأتي في إطار دراسة الوضع داخل المدينة وتحديد النقص والمشاكل التي تواجهها، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ جميع القرارات اللازمة التي ستساعد على تحسين الوضع الأمني داخل البلدية. وأعرب  في ختام الاجتماع عن ثقته في قدرة الأجهزة الأمنية وقدرتها على التصدي للتحديات الأمنية التي تواجهها المدينة. وشدد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان الأمن والاستقرار في الكفرة وحماية المواطنين والممتلكات العامة. الوسومأمن الكفرة الكفرة النازحين ليبيا وزارة الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أمن الكفرة الكفرة النازحين ليبيا وزارة الداخلية فی الکفرة

إقرأ أيضاً:

فيديو مرعب.. عاصفة “مدمرة” تضرب هيوستن وتخلف 4 قتلى وأضرارا جسيمة

تعرضت مدينة تكساس لعاصفة عنيفة بلغت سرعة الرياح فيها 160 كيلومترًا في الساعة في وقت متأخر من يوم أمس الخميس.

وأظهر تقرير أولي، نقله مكتب رئيس البلدية إلى وسائل الإعلام المحلية. 4 وفيات على الأقل في رابع أكبر مدينة من حيث عدد السكان في الولايات المتحدة.

وقال جون وايتمير، عمدة هذه المدينة الواقعة في تكساس، في مقابلة مع محطة التلفزيون المحلية فوكس 26: “للأسف. لدينا أربعة وفيات”.

وعلى الرغم من أن ظروف هذه الوفيات لم تُعرف بعد. إلا أنها قد تكون “بشكل أساسي بسبب سقوط الأشجار”. قال وايتمير: “الناس عالقون في سياراتهم”.

ونشر العديد من مستخدمي الإنترنت ووسائل الإعلام المحلية على شبكات التواصل الاجتماعي. صورا لأمطار غزيرة وهبوب رياح (تقدر بـ 170 كيلومترا في الساعة). في المنطقة الحضرية لهذه المدينة التي يبلغ عدد سكانها مليوني نسمة.

وفقًا لبيانات من موقع Poweroutage.us، انقطعت الكهرباء عن 1,037,546 أسرة في الساعة 8 مساءً (3 صباحًا في الجزائر، اليوم الجمعة).

وأشار رئيس بلدية المدينة إلى أن “أضرارا كبيرة لحقت بمباني المكاتب في وسط المدينة، التي فقدت نوافذها. أكثر من 800 ألف عائلة بدون كهرباء”، واصفا هذه العاصفة بـ”الاستثنائية”.

وبين الساعة السادسة والسابعة مساء، غرقت المدينة في الظلام وسقطت الأمطار بغزارة. في جميع أنحاء منطقة هيوستن الكبرى.

وفي الصور التي نقلتها سي إن إن وأسوشيتد برس، كان العشرات والعشرات من الأشخاص محاصرين داخل أحد المتاجر الكبرى. كان من المستحيل الخروج، لأن العاصفة منطلقة بشدة.

في ملعب مينيت ميد بارك، وهو ملعب بيسبول، حيث كانت تُلعب مباراة في نفس الوقت. اخترق المطر السقف، كما صور العديد من المتفرجين.

كما تضررت نوافذ ناطحات السحاب أثناء العاصفة، وتدمير مبنى.

Check out how quickly it got dark in Houston, Texas from the intense supercell moments ago!
Power flashes were also visible.

Camera is from the ABC13 SkyCam.#txwx pic.twitter.com/yMHJMy8vrB

— Weather Track US (@weathertrackus) May 16, 2024

???????? | AHORA

La fuerte tormenta que azota Houston, Texas, ha derribado el lateral del famoso club “Conejo Malo” en el downtown de la ciudad.

Cientos de estructuras han sido dañadas por el temporal. pic.twitter.com/RFBrRtcXDB

— UHN PLUS (@UHN_Plus) May 17, 2024

مقالات مشابهة

  • منها الجنسية والسجناء: أبرز القضايا في تقرير “العُمانية لحقوق الإنسان” لعام 2023
  • اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني
  • الأونروا: 800 ألف شخص “أجبروا على الفرار” من رفح
  • اجتماع أمني وقبلي يعطي المطلوبين أمنياً في يافع مهلة أخيرة لتسليم أنفسهم
  • “أبوزريبة” يبحث العراقيل التي تواجه إدارة تأمين وحماية الانتخابات
  • “حماد” يبحث مع أعيان الزنتان المشاكل والأزمات التي تعاني منها المدينة
  • “حماد” يبحث مع عميد ورؤساء القطاعات الخدمية بأجدابيا احتياجات ونواقص المدينة
  • “أبوزريبة” و”الغزيوي” يبحثان تعزيز الأمن والبنية التحتية
  • فيديو مرعب.. عاصفة “مدمرة” تضرب هيوستن وتخلف 4 قتلى وأضرارا جسيمة
  • “عصام أبوزريبة” يناقش مقترح إنشاء فرع لإدارة العمليات الأمنية في الجنوب الشرقي