أعلن وسام الصفتي منسق حملة مقاطعة الأسماك وقف المقاطعة اعتبار من بعد غدا الثلاثاء على مستوى الجمهورية مطالب الأهالي بالنزول للأسواق ومراقبة الأسعار. 

 

وأضاف وسام الصفطى فى اتصال هاتفي بصدم البلد ان قرار وقف المقاطعة جاء عقب الاجتماع الذي شهدته غرفة بورسعيد التجارية بحضور سكرتير الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية محمد سعدة وكافة الأجهزة المعنية من تموين و حماية مستهلك و كتلة برلمانية.

 

 

وأوضح وسام الصفتي أن القرار يأتي لافساح المجال لأجهزة الدولة المعنية بممارسة اختصاصها فى مراقبة ومجابهة الأشعار بكافة الأسواق على كافة السلع وفى مقدمتها الأسماك 

 

وشدد منسق حملة مقاطعة الأسماك أن الأجهزة أكدت على تكثيف الحملات الخاصة بالتسعيرة وجودة المنتجات وصلاحيتها بالإضافة إلى مجابهة استغلال بعض التجار للمواطنين وهو ما ستواجهه حماية المستهلك و التى تبدأ محاضرها من ٥٠ الف جنيه للمخالف . 

 

وشدد وسام الصفتى أن الكتلة البرلمانية لنواب بورسعيد حملت على عاتقها التحرك برلمانيا لحل مشكلات تجار الأسماك سواء المزارع السمكية أو الصيد الحر فى البحر. 

 

كانت الغرفة تجارية عقدت اجتماع اليوم امتد لعدة ساعات بحضور كافة الأجهزة المعنية و منسقي حملة مقاطعة الأسماك و نواب المحافظة ورئيس شعبة الأسماك وعدد من تجار الأسماك.  

إكليل وخواتم وصلبان.. مظاهر استقبال مبهجة لأقباط بورسعيد احتفالا بـ"أحد الزعف".. صور اجتماع غرفة بورسعيد لبحث مشكلة ارتفاع أسعار الأسماك وترقب من المواطنين للنتائج

كان عبده رضوان رئيس شعبة اسماك بورسعيد أكد خلال اتصال هاتفي بصدى البلد  ان  الاجتماع استمر قرابة ٤ ساعات تم خلاله الاستماع إلى جميع وجهات النظر من كافة الأطراف دون مصادرة رأي أو رؤية اي طرف بهدف الوصول الي الحلول المثلي

وأضاف رئيس شعبة اسماك بورسعيظ ان الاجتماع أسفر عن النزول بالاسعار تدريجيا اعتبار من باكر الاثنين على أن تشهد الأسواق اعتبار من الاسبوع نزول يصل الي ٢٥% من الاسعار الحالية

واوضح رضوان أنه تم الاتفاق على متابعة دخول حصص المصايد و البردويل من قبل الجهات النعنية ووصولها للجهات المنوطة ببيعها والاعلان عن تلك المقرات الخاصة ببيع هذه الأسماك لمن لايعرف وتوقيتها .

واشار رضوان الي اتفاق نواب بورسعيد على سرعة التحرك النيابي بأسم الكتلة البرلمانية لبو سعيد  امام البرلمان لحل مشكلة تجار الاسماك والتحديات التى تواجههم وتتسبب فى غلاء اسعار التكلفة  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك حملة مقاطعة الأسماك مبادرة مقاطعة الأسماك بورسعيد شعبة الأسماك الاتحاد العام للغرف التجارية غرفة بورسعيد التجارية حملة مقاطعة الأسماک

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر اسم الفنانة دارين حداد، مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد قيامها بنشر لقاء خاص جمعها بالفنان الراحل سمير  غانم  تحدث فيه عن اهم اعماله المسرحية واهم المواقف التي تعرض لها علي خشبة المسرح.

أحداث الفيلم


يذكر أن آخر أعمال دارين حداد فيلم الملكة الذي تم عرضه في السينمات وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.


ابطال العمل


الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من «كتف رباعي» إلى «الملكة».

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن عن ارتفاع الأسعار: مفيش داعي نضحك على الناس.. الكتكوت السبب
  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • تأجيل العرض الخاص لـ فيلم «أهل الكهف» لهذا السبب
  • قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجار المخدرات بالقاهرة
  • السعودية تعلن إبعاد 300 ألف شخص من مكة لهذا السبب
  • دوريات للجيش على كورنيش الميناء البحري في طرابلس.. لهذا السبب
  • العراق.. حملة مقاطعة المنتج الأجنبي تتسع
  • السعودية تبعد 300 ألف شخص من مكة لهذا السبب