أكد مراسل قناة بي إن سبورتس، اليوم الأحد، أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرر عدم خوض مباراة نهضة بركان في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق نهضة بركان قد فاز في مباراة الذهاب أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية نظيفة، بقرار من الاتحاد الإفريقي، بعد منع السلطات الجزائرية دخول ملابس الفريق المغربي.

ووفقًا لمراسل بي إن سبورتس، فإن فريق اتحاد العاصمة اعترض رسميًا على قميص فريق نهضة بركان المغربي، وذلك بسبب وجود خريطة المملكة المغربية على القميص.

وسيلتقي الفائز من مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري مع الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوز الفارس الأبيض على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف النهائي، اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائري الزمالك الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية نهضة بركان اتحاد العاصمة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

مصر.. الزمالك يعيد لقب الكونفدرالية الإفريقية إلى خزائنه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز نادي الزمالك المصري بلقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024/2023، بعد تفوقه على نظيره نهضة بركان المغربي في الدور النهائي.

وكان فريق "الفارس الأبيض" قد تغلّب على نادي نهضة بركان في إياب نهائي المسابقة، بهدف نظيف أحرزه أحمد حمدي، في مباراة أقيمت على أرض استاد القاهرة الدولي، الأحد.

فيما كانت مباراة الذهاب، التي احتضنتها الأراضي المغربية، قد انتهت بفوز نادي نهضة بركان بهدفين لواحد، لتصب أفضلية الأهداف خارج الديار في صالح نادي الزمالك.

وأعاد فريق "الفارس الأبيض" لقب الكونفدرالية الإفريقية إلى خزائنه، إذ كان قد ظفر به في نسخة 2019، وعلى حساب المنافس ذاته، نهضة بركان.

وكتب حساب نادي الزمالك على منصة "إكس" بعد الفوز باللقب: "تفضل أمجادك قدام عيني، الكونفدرالية تعود لميت عقبة من جديد".

المغربمصرنادي الزمالكنشر الأحد، 19 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو هدف الزمالك المصري “بطل الكونفدرالية” في مرمى نهضة بركان المغربي
  • عاجل.. أول تعليق من جوزيه جوميز بعد تتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • أداء مميز.. السيسي يعلق على فوز الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية
  • سفير قطر بالقاهرة يهنئ مصر بعد تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقية
  • مصر.. الزمالك يعيد لقب الكونفدرالية الإفريقية إلى خزائنه
  • الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي
  • عاجل.. بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • Bein.. الأن مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا شوت بث مباشر نهائي الكونفيدرالية ماتش الإياب الاسطورة
  • عاجل.. الزمالك يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي كأس الكونفدرالية