حذر الإعلامي أحمد موسى، من سرقة جماعة الإخوان الإرهابية لبيانات الدولة، مشيرا إلى أنه في عام 2011 تم سرقة بيانات الأحوال المدنية في العريش".

أحمد موسى يكشف سر حوار الرئيس مع وزيري الاتصالات والصحة على الهواء أحمد موسى: الرئيس السيسي حريص على تأمين بيانات الدولة والمواطنين.. فيديو

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "خلال حكم الجماعة الإرهابية طلبوا الحصول على معلومات الدولة لتكون في مكتب الإرشاد.

. وكانوا يعملون لأخونة الدولة".

 

وأشار أحمد موسى إلى أنه تم سرقة بيانات الأحوال المدنية في العريش سنة 2011، والتي تحتوي بيانات الموظفين وأصحاب المعاشات وغيرها من البيانات والقضايا الهامة والكبيرة في مصر".


وأكد: "عندنا رجالة بتحمي البلد، ولابد أن نأخذ كامل الحذر من كل خائن أو عميل يهدد أمن مصر القومي"، لافتا: "يجب الحذر من كل من يخون الدولة المصرية.. والتجربة والتاريخ أثبتا أن من يخون مصر يكررها أكثر من مرة"، مؤكدا أن  الرئيس السيسي حريص على تأمين بيانات الدولة والمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الرئيس السيسي الجماعة الارهابية الإعلامي أحمد موسى الإخوان الإرهابية الاحوال المدنية برنامج على مسئوليتي جماعة الإخوان الإرهابية جماعة الإخوان جماعة الارهاب تأمين بيانات أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: مشروع مستقبل مصر تنمية حقيقية ونقلة قوية للاقتصاد (فيديو)

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرحلة الأولى من موسم الحصاد لمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، والذي يقع على امتداد طريق محور روض الفرج - الضبعة الجديدة.

"زراعة النواب" تكشف أهمية مشروع مستقبل مصر ما دور "مستقبل مصر" في حل أزمة الدولار؟.. خبير يوضح

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن مشروعات مستقبل مصر من خير الدولة، وما يتم في مستقبل مصر مشروع تنمية حقيقية كما أن المشروع به 500 كم متر من طرق وشبكات النقل.

منطقة صناعية وسوق مركزي

وأضاف أن مشروع مستقبل مصر عبارة عن منطقة صناعية وسوق مركزي، كما أنه سوف يوفر نحو مليوني فرصة عمل خلال السنوات القادمة، مشيرًا إلى أن المشروع يستخدم أحدث المعدات الزراعية مثل نظيرتها التي تستخدم في روسيا.

وتابع "مشروع مستقبل مصر بمثابة نقلة قوية للاقتصاد المصري، وهناك العديد من المحاصيل التي يتم زراعتها والبعض منه يتم تصديره بصورة مباشرة"، منوهًا إلى أن الرئيس السيسي أكد أن هناك نقلة زراعية من خلال إضافة مساحات للرقعة الزراعية.

مشروع الصوب الزراعية

وأشار إلى أن هناك طوابير من العربيات التي تحمل منتجات مشروع مستقبل مصر، كما أن القمح والذرة والصويا وبنجر السكر من أهم المحاصيل التي تزرع في هذا المشروع.

ولفت أحمد موسى، إلى أنه رغم التحديات المائية التي تواجه مصر، لكن إدارة المشروع نجحت في توفير الكميات اللازمة من المياه لزراعة المساحات المستصلحة في مشروع مستقبل مصر.

واستطرد "مشروع الصوب الزراعية تستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من الزراعات، وتم إنشاء العديد من الصوامع التي تستوعب زراعة 800 ألف فدان"

مقالات مشابهة

  • "الأكبر في المنطقة والإقليم".. أحمد موسى يكشف مزايا ميناء السخنة
  • أحمد موسى يفجر مفاجٱة عن ميناء السخنة
  • خايفة من الموت.. فريدة سيف النصر تبكي على الهواء (فيديو)
  • أحمد موسى: 2 مليون عامل في مشروعات مستقبل مصر (فيديو)
  • أحمد موسى معلقًا على مشروع مستقبل مصر: يحقق الاكتفاء الذاتي -(فيديو)
  • خبر سار من أحمد موسى بشأن "السكر" بعد مشروع مستقبل مصر (فيديو)
  • أحمد موسى: مشروع مستقبل مصر تنمية حقيقية ونقلة قوية للاقتصاد (فيديو)
  • هل تجرؤ إسرائيل على تهديد أمن مصر القومي؟.. أحمد موسى يجيب (فيديو)
  • أحمد موسى: حماية غزة ليست مهمة جيشنا (فيديو)
  • أحمد موسى: لا أحد يجرؤ على الاقتراب من الحدود المصرية (فيديو)