قُتل عامل بوفيه، السبت 27 أبريل 2024م برصاص مسلح حوثي في مدينة الحديدة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، وسط انتهاكات مستمرة بحق المدنيين.

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن "أحمد شرف عبدان" عامل بوفية بشارع الأربعين في مديرية الحالي، قُتل على يد مسلح حوثي.

وذكرت أن العنصر الحوثي اختلف مع عامل البوفية فأطلق النار عليه مباشرة وأرداه قتيلا على الفور ثم فر هارباً على متن باص نوع "هايس".

وبحسب المصادر فإن الأجهزة الأمنية التابعة للمليشيا أوقفت الجاني في إدارة أمن الحالي ولكنها رفضت تحويله إلى النيابة رغم مرور 24 ساعة على احتجازه.

وتشهد مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، جرائم عنف وقتل متواصلة، أغلب مرتكبيها عناصر مرتبطة بالمليشيات، نتيجة نشر وزراعة المليشيات لثقافة العنف في أوساط المجتمع.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي يعتقل 6 أطفال في عتمة بذمار

أقدم قيادي عسكري حوثي على اعتقال ستة أطفال من أبناء مديرية عتمة غربي محافظة ذمار، خلال الأيام الماضية، على خلفية فرارهم من المراكز الصيفية التي حولتها المليشيا الحوثية إلى مراكز لدوراتها التعبوية والتدريب على القتال، مما أصبحت معسكرات تدريب لا مراكز تعليمية.

مصادر محلية قالت لوكالة خبر، إن المدعو أحمد الجرموزي المكنى أبو يحيى، المعين من قبل مليشا الحوثي الإرهابية نائباً لمدير أمن مديرية عتمة بمحافظة ذمار، أقدم على اعتقال ستة أطفال من مناطق عدة بمخلاف بني بحر بمديرية عتمة غربي ذمار، وأودعهم سجن أمن المديرية.

وبحسب المصادر، فإن الأطفال المعتقلين تتراوح أعمارهم بين 12 - 15 عاما، واعتقلتهم مليشيا الحوثي بقيادة الجرموزي من منازلهم، على خلفية فرارهم من المراكز الصيفية، ورفضهم العودة إليها، لكن المليشيات رفضت ذلك وقامت باعتقالهم بهدف تخويف الأطفال الآخرين حتى لا يكون هناك أي فرار آخر.

وفي السياق، كان عشرات الأطفال قد أكدوا لأهاليهم أن المليشيات الحوثية تقوم بتحريضهم ضد أولياء أمورهم وعدم اتباعهم إذا قرروا منعهم من الاستمرار في تلقي دورات التعبئة، وأن الأهم من الوالدين يكون بطاعة الإرهابي المجرم عبدالملك الحوثي، كونه من يحظى بالطاعة والاتباع.

الجدير بالذكر أن المراكز الصيفية تحولت في زمن المليشيات الحوثية إلى معسكرات تدريبية قتالية وتعبوية وتحريضية وطائفية، غسلت عقول وأدمغة مئات الأطفال، ودفعت بهم إلى محارق الموت واعادتهم إلى أهاليهم جثثاً هامدة.

وسبق أن كشفت وكالة خبر، العديد من جرائم وانتهاكات المدعو أحمد الجرموزي، في مديرية عتمة، واستخدام منصبه للانتقام من المواطنين، وتعسفاته وبطشه بالمديرية، إضافة إلى إشرافه على سجون سرية تابعة له، وإخفاء عدد من المعتقلين من أبناء المديرية، علاوة على جرائم ثلاثة من أشقائه في المديرية ذاتها.

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي تابع لمليشيا الحوثي برصاص زميله في صنعاء
  • بسبب مواد احتياطية للسيارات.. مقتل شخص وإصابة آخر بشجار مسلح في ميسان
  • فساد قضائي حوثي يهدد تعز وصراع مسلح يلوح في الأفق!
  • إحباط هجوم حوثي في «ماوية» بمحافظة تعز
  • قيادي حوثي يعتقل 6 أطفال في عتمة بذمار
  • مقتل طفل بقصف حوثي استهدف منزلا جنوب تعز
  • مقتل وإصابة 20 حوثياً في كمين مسلح بتعز
  • صنعاء.. نكف قبلي مسلح رفضا لقرار حوثي بتقسيم أراضي مديرية همدان
  • وقفة احتجاجية للتنديد بقرار حوثي بضم أجزاء من مديرية همدان لأمانة العاصمة
  • إب.. خروج جماعي للمصلين من احد مساجد "ذي السفال" احتجاجاً على فرض خطيب حوثي والمليشيا تغلق عدداً من مساجد "النادرة"