يتوقع مسؤولو ليفربول بقاء محمد صلاح مع النادي ويخططون على أساس أن يكون جزءا من فريقهم للموسم المقبل وذلك على الرغم من الأزمة الأخيرة التي نشبت بين النجم المصري والمدرب يورغن كلوب.

ودخل صلاح في مشادة كلامية مع مدرب ليفربول كلوب خلال تعادل "الريدز" المخيب مع وست هام يونايتد بنتيجة 2-2 السبت الماضي ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

Salah and Klopp fight pic.twitter.com/ZtdZ4vA23E

— Koma (@koma_AFC) April 27, 2024

وبدأ صلاح المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع به كلوب كبديل في الدقيقة 79 بدلا من لويس دياز، وقبل دخول النجم المصري بثوان فقط سجل ميكائيل أنطونيو هدف التعادل لوست هام في شباك ليفربول (2-2).

وبعد استقبال شباك فريقه لهذا الهدف، توجه كلوب إلى صلاح الذي كان يستعد للدخول، ووجه له بعض الكلمات التي أثارت غضب النجم المصري، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية، قبل أن يتدخل المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز ويفض الاشتباك.

وبحسب موقع "ذا أتلتيك"، فإن صلاح لم يقرر الرحيل عن ليفربول رغم أزمته الأخيرة مع كلوب، ومن المتوقع أن يبقى مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضح: "يقترب المهاجم البالغ من العمر 31 عاما من الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده مع ليفربول، وكانت هناك تكهنات متزايدة بأنه سيغادر، لكن صلاح لم يعط أي إشارة إلى رغبته في الخروج، وهو ما يتماشى مع رغبة ليفربول، ومن المتوقع أن يبقى في أنفيلد".

وأردف "إدارة ليفربول تخطط لبقاء صلاح ضمن قوام الفريق في الموسم المقبل، رغم أنه كان يحظى باهتمام قوي من اتحاد جدة السعودي خلال الصيف الماضي".

ونوه الموقع أن "أندية الدوري السعودي تتوقع أيضا بقاء محمد صلاح مع ليفربول لموسم إضافي، لذا فإن الاهتمام بالتعاقد معه هذا الصيف لن يكون بنفس قدر الصيف الماضي".

وفي حال بقاء صلاح مع ليفربول وعدم تجديد عقده، فإن الأندية السعودية ستسعى للتعاقد معه في صيف 2025 في صفقة انتقال حر.

وعلى الرغم من تراجع نتائج ليفربول، فإن صلاح يتألق هذا الموسم، حيث سجل 29 هدفا في 49 مع النادي والمنتخب في جميع المسابقات.

المصدر: "ذا أتلتيك"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب مع لیفربول صلاح مع

إقرأ أيضاً:

عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عن التعاقد مع المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري


وأبدت إدارة النصر اهتمامها بالتعاقد مع فان دايك خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم خط الدفاع، بعد معاناة الفريق خلال الموسم الماضي.
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أحد مسؤولي نادي النصر السعودي ألتقى بوكيل أعمال المدافع الهولندي خلال الفترة الماضية، وذلك لمعرفة رأي فان دايك في التوقيع للعالمي السعودي.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النصر وضعت عرضًا ضخمًا يجعل فان دايك المدافع الأعلى أجرًا في العالم.
وأكد "ماركا" أن مدافع ليفربول ليس الهدف الوحيد للنصر، فهناك مفاوضات مع حارس يوفنتوس، فوتشيك تشيزني، من أجل تعويض رحيل ديفيد أوسبينا.
الجدير بالذكر أن فان دايك خاض خلال الموسم المنصرم في 48 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، فسجل 4 أهداف وصنع هدفين طوال الموسم.
وانتقل فان دايك لليفربول في يناير من عام 2018،  قادماً من فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أكثر من مجرد مقاطعة.. تقرير يكشف خطط الديمقراطيين بشأن خطاب نتانياهو في الكونغرس
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • حسم مصير ساديو ماني مع النصر السعودي
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح