شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن رام الله الاحتلال يصيب شابين بالرصاص ويجرف حديقة عامة ببلدة المغيّر، قوات الاحتلال الإسرائيلي صورة أرشيفية رام الله دنيا الوطنأصيب شابان بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق ب الغاز السام، اليوم الإثنين، خلال .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رام الله: الاحتلال يصيب شابين بالرصاص ويجرف حديقة عامة ببلدة المغيّر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رام الله: الاحتلال يصيب شابين بالرصاص ويجرف حديقة...
قوات الاحتلال الإسرائيلي - صورة أرشيفية رام الله - دنيا الوطنأصيب شابان بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق بالغاز السام، اليوم الإثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة المغير شرق رام الله.

وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال جرفت الحديقة العامة الواقعة في المنطقة الشرقية من البلدة، والتي تحمل اسم "حديقة الشهداء".

يشار إلى أن قرية المغير تتعرض لانتهاكات مستمرة من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، بهدف الاستيلاء على أراضيها لصالح الاستيطان.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رام الله: الاحتلال يصيب شابين بالرصاص ويجرف حديقة عامة ببلدة المغيّر وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال رام الله

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تغتال 4 فلسطينيون غرب رام الله

استشهد 4 فلسطينيون وأصيب 8 آخرون، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، قرب قرية كفر نعمة، غرب رام الله وسط الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الهيئة العامة للشؤون المدنية، أبلغتها باستشهاد 4 أشخاص برصاص الاحتلال في قرية كفر نعمة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوة خاصة إسرائيلية أطلقت الرصاص تجاه سيارة قرب قرية كفر نعمة، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص، قبل أن تقتحم قوات الاحتلال القرية وتندلع مواجهات.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن تبادلا لإطلاق النار، اندلع بين القوات الإسرائيلية، ومقاومين في كفر نعمة، خلال عملية اعتقال فلسطينيين نفّذا عملية حرق عمد في البؤرة الاستيطانية (سديه أفرايم)، الليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين شمال الضفة الغربية
  • استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين شمال الضفة الغربية
  • استشهاد ٤ مواطنين بقرية كفر نعمة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تغتال 4 فلسطينيون غرب رام الله
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة فلسطيني في مواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي ببلدة بلعين
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا ويستولي على مركبة غرب رام الله
  • فاجعة في الجزيرة .. قاوم نهب منزله فأنهالوا عليه بالرصاص
  • إصابة طفل بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال بالخليل
  • إصابات في الضفة والاحتلال يعتقل عددا من الفلسطينيين
  • الاحتلال يصيب سيدة ويعتقل 3 مواطنين ويسرق مصاغًا ذهبيًا شمال أريحا