تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يسعى فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، لمواصلة الانتصارات والحفاظ على قمة ترتيب الدوري الممتاز عندما يواجه نظيره إنبي بقيادة المدير الفني سيد ياسين، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من جولات مسابقة الدوري الممتاز في السابعة مساء على ملعب بترو سبورت.
في المقابل يخطط فريق إنبي لحصد الثلاث نقاط لتعديل مركزه  بجدول ترتيب الدوري المصري، والعودة للانتصارات بعد 5 مبارياتلم يتذوق الفريق البترولي طعم الفوز حيث تعادل في 3 مواجهات وتلقي الهزيمة في مبارتين.


ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة ويمتلك 4 مباريات مؤجلة، بينما يحتل فريق إنبي المركز الرابع برصيد 29 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة.

ويفتقد فريق بيراميدز لعدد كبير من اللاعبين في مواجهة انبي بسبب الإصابة والإيقاف أبروزهم الثلاثي رمضان صبحي وكريم حافظ وفخري لاكاي بسبب الإيقاف، ومحمود زلاكة والذي يعاني من مزق في عضلة السمانة ويتم تجيزه حاليا مع الجهاز الطبي وعلي جبر ويعاني من آلام في منطقة الحوض منذ فترة ويتم تجهيزه ببرنامج تأهيلي مكثف وإسلام عيسى ويعاني من خلع في الإصبع الأكبر بالقدم اليسرى، وحصل على راحة لحين التعافي وبدء برنامج التأهيل.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فريق بيراميدز إنبى ترتيب الدوري الممتاز رمضان صبحي

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد

استقرت شركة الكرة بنادى غزل المحلة الإطاحة بعدد من اللاعبين من صفوف الفريق ممن لم يشاركوا مع الفريق بشكل أساسى خلال الموسم المنقضى لإتاحة الفرصة أمام أحمد عيد عبد الملك المدير الفني للفريق في التعاقد مع لاعبين جدد بالدورى الممتاز .

 

وصعد غزل المحلة إلى دوري الأضواء خلال الموسم المنقضى في وصافة دوري المحترفين بصحبة بتروجت .

 

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حجي – بيسو – محمد حجازي – مسعد – عمرو شعبان – حضري – كومي – أسامة خليل – شيكو – أحمد سالم  – تشارليز – عمرو مصطفى – اجويرو – شبراوي – أونانا – على عباس – نادر رمضان ، مع توجيه الشكر لمحمود عبد العزيز"  .

 

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة المهندس وليد خليل، قام بتجديد عقد أحمد رمضان مدير التعاقدات، وعمر سعد مدير شئون اللاعبين مع النادي لمدة عام آخر بعد تأهل المحلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.   

 

ووقع الثنائي أحمد رمضان وعمرو سعد على عقود التجديد مع نادي غزل المحلة في حضور تامر خليل  نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

كما تم تجديد عقد أحمد عيد عبد الملك مدرب الفريق وجهازه الفني لمدة موسم آخر ليقود الفريق في الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد نجاحه في التأهل مع الفريق من دوري المحترفين.

 

ووقع أحمد عيد هو وجهازه الفني على عقود تجديد تعاقدهم مع المحلة في حضور تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام.

 

ونجح أحمد عيد في قيادة المحلة إلي الدوري المصري الممتاز بعدما احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة.

 

وقال أحمد عيد، أشكر جميع أعضاء الجهاز المعاون في فريق غزل المحلة، وكذلك الإدارة والجماهير التي دعمت تجربتي مع النادي، وكل من وثق في قدراتي للصعود مع الغزل للدوري الممتاز من جديد، وسعيد للغاية بقرار عودة الجماهير بالسعة الكاملة".

 

 

 

 

وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين الألومنيوم يطالب بتعويض مادي عقب تأجيل مباراته أمام الأهلي الدوماني: تدريب دمنهور شرف كبير وهدفنا استعادة بريق البحراوية مدرب كهرباء الإسماعيلية :  أشكر جميع اللاعبين.. وأتمنى أى لاعب راحل يسامحني تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لدمنهور بقيادة الدوماني رسمياً.. دكرنس يعلن تعاقده مع عصام شعبان كهرباء الاسماعيلية يعلن الاستغناء عن 14 لاعباً غزل المحلة يحافظ على القوام الفني والإداري استعداداً للممتاز تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وأبو قير للأسمدة 48 ساعة فى كأس مصر "الدوماني" مديراً فنياً لدمنهور

مقالات مشابهة

  • ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟
  • جلسة صلح بين حسن الشحات ولاعب بيراميدز
  • الزمالك يقدم عرضاً لتقسيط مستحقات "بوطيب".. ويدرس عودة هداف الدوري
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز
  • كيليان مبابي يتحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في حفل جوائز جلوب سوكر 2024
  • "بكل حرية" كلوب يتحدث عن منافسيه في الدوري الإنجليزي
  • إنبي يزيد من جراح الزمالك.. ويكشف مصير أوفا من مفاوضات القطبين
  • رسميًا.. ميشيل سانشيز يحصل على جائزة مدرب الموسم بالليغا الإسبانية
  • غزل المحلة يقرر الإطاحة بـ18 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد
  • ساهر يحاضر مدربي الدوري الممتاز والمحترفين في الرخصة الأفريقية التدريبية