شاركت مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد في  المعسكر الختامى لبرنامج التعليم المدنى بدار المدرعات بالقاهره خلال الفتره ٢٠٢٤/٤/٢٨ إلى ٢٠٢٤/٤/٣٠، والذي تنظمه وزاره الشباب والرياضه - الاداره المركزيه للتعليم المدنى - الاداره العامه للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية.

الشباب والرياضة ببورسعيد تشارك في المعسكر الختامى لبرنامج التعليم المدني

حضر فعاليات المعسكر كلاََ من  طارق عبد العليم مدير اداره التعليم المدنى،  منه عطا زين العابدين  إبراهيم مصطفى المصري من خريجى برنامج التعليم المدني ببورسعيد.

مران الزمالك يشهد تصعيد 6 ناشئين من فرق الشباب بالنادي عاجل.. حسين لبيب يكشف حقيقة رحيل ثنائي الزمالك

اقيم  البرنامج تحت رعاية  اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عادل العضبان محافظ بورسعيد، محمد غنيم مدير عام التعليم المدنى تأهيل الكوادر الشبابية،  خالد النحله وكيل المديرية، وتحت إشراف طارق عبد العليم مدير الادارة، رحاب العجوانى مسئول التعليم المدنى وتأهيل الكوادر الشبابية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم مصطفى المصري المصري بورسعيد مديرية الشباب والرياضة محمد غنيم الشباب والریاضة التعلیم المدنى

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة»: سلوك صاحب واقعة صالة «حسن مصطفى» مخالف لتوجه وزارة التعليم

علق محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، على واقعة تأجير صالة حسن مصطفى لـ«مدرس جيولوجيا»، قائلا إن الوزارة عرفت الواقعة من البداية مع تنفيذ الحدث نفسه، إذ أنها وصلت للدكتور أشرف صبحي، وجرى عقد لجنة من الشؤون القانونية والإدارية والمالية والمعنيين بهذا الأمر، وجرى إصدار قرار صباحا، بإحالة كل المسؤولين من مجلس الأمناء والمشرفين، للتحقيق ووقف المدير التنفيذي عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات.

واقعة تأجير صالة حسن مصطفى

شدد «الشاذلي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء دي أم سي»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، على أن القرار بشأن تأجير صالة حسن مصطفى لمدرس الجيولوجيا صاحب الفيديو المثير للجدل، سيصدر غدًا، موضحًا أن سلوك معلم الجيولوجيا صاحب واقعة صالة حسن حمدي، يخالف توجه وزارة التربية والتعليم.

وأشار إلى أن هذه الصالة صرح رياضي تجاوزت تكلفة إنشاءها 1.7 مليار جنيه، والغرض الأنشطة الرياضية الرسمية وغير الرسمية، وهي من أهم الصالات الموجودة حاليًا، وهناك لائحة مع فكرة الانطلاق الإدارة الاقتصادية بها ضوابط.

ولفت إلى ضرورة تحديد القيمة الاقتصادية وفقًا لعدد الساعات، وأيضًا سلامة الاستخدام لعدم وجود تلفيات، والمخالفة ألا يكون الأساس التعقادي مخالفة للضوابط والقوانين المتعلقة بالمؤسسات الرسمية وغير الرسمية في الدولة، منوهًا بأن هذا الموقف تعارض مع توجه وزارة التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تبدأ خطواتها نحو وضع سياسات حماية الطفل بالمنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة والجيزة
  • "أنتِ الأهم" تشارك في الحفل السنوي لبرنامج She Can بالجامعة الأمريكية
  • اجتماع عاجل بمديرية الشباب والرياضة لمناقشة سلبيات مراكز الشباب
  • «الشباب والرياضة»: سلوك صاحب واقعة صالة «حسن مصطفى» مخالف لتوجه وزارة التعليم
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تجتمع بمديري الإدارات ومراكز الشباب
  • "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالمدينة الشبابية بالغردقة
  • جامعة المنيا تناقش قوانين مجلسي النواب والشيوخ
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام
  • وزير التعليم العالي يكشف عن استراتيجية لمواكبة الذكاء الاصطناعى