كتبت -داليا الظنيني:

كشف الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، تفاصيل وآخر تطورات إنشاء مستشفى الجلالة والتسهيلات المقدمة للطلاب.

وقال رئيس جامعة الجلالة الأهلية خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إن مستشفى الجلالة تم إنشائه بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفا أن المستشفى مصنف 7 نجوم، ويضم 600 سرير، وفي صدد التجهيز له بعد إتمام عمليات الإنشاء.

وأوضح أن الجامعة بها 50 عيادة طب أسنان تعالج المواطنين بالمجان، قائلا: «في ناس بتجيلي من القاهرة بسبب السمعة التي اكتسبناها».

وأشار إلى أن الجامعة تقدم تسهيلات للطلاب وهيئة التدريس في تنقلاتهم، موضحا أنه تم التعاقد مع شركات كبرى لنقل الطلاب وهيئة التدريس والمرضى إلى الجامعة.

وفيما يتعلق بالسكن والإقامة بالجامعة، أضاف الشناوي، أن الجامعة توفر ما يقرب من 5000 سرير في غرف فخمة للطلاب فضلا عن أن هناك طلاب يعملون داخل الجامعة ويحصلون على رواتب، لافتا إلى أن الجامعة تستهدف تخريج منتج مختلف لسوق العمل.

اقرأ أيضا:

بعد وصوله 100 جنيه.. نقيب الفلاحين: استقرار كيلو التوت عند 30 جنيها في هذا الموعد

وزير العمل لـ "مصراوي": رفع رواتب 18 مليون موظف بالقطاع الخاص لـ 6 آلاف جنيه

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدكتور محمد الشناوي مستشفى جامعة الجلالة جامعة الجلالة الأهلية الإعلامية عزة مصطفى الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الجامعة

إقرأ أيضاً:

لإعلان نتيجة الامتحانات في أسرع وقت.. توجيه مهم من رئيس جامعة كفر الشيخ

عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، جلسته الدورية بقاعة المجلس، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

متابعة امتحانات الفصل الدراسي الثاني

واستهل الدكتور عبد الرازق دسوقي، أعمال المجلس بالاطمئنان على حُسن سير أعمال الامتحانات لمرحلتي البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024، مشددا على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد حتى يمكن إعلان النتيجة في أقرب وقت.

ووجّه رئيس الجامعة، عمداء الكليات بضرورة العمل على إبرام بروتوكولات تعاون مع قطاع الصناعة لتدريب طلبة جامعة كفر الشيخ، وربط البرامج الدراسية الجديدة بسوق العمل واحتياجاته.

تكثيف جهود محو الأمية وتعليم الكبار

وكلّف رئيس جامعة كفر الشيخ، بزيادة أعداد القوافل التنموية الشاملة التي تطلقها الجامعة في إطار تلبية احتياجات الأماكن الأكثر احتياجاً، والعمل على تسخير كل الإمكانيات لتقديم أفضل الخدمات، واستمرار تقديم الخدمات التوعوية والتثقيفية لمختلف القضايا الصحية والمجتمعية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل لتعليم الحرف اليدوية، وتكثيف الجهود المبذولة في مجال محو الأمية وتعليم الكبار.

وأكد رئيس الجامعة، على تعظيم الاستفادة من الأجهزة العلمية والمعامل البحثية بكليات ووحدات جامعة كفر الشيخ المختلفة، ودعوة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين للمشاركة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في إطار تحقيق الأهداف المتعلقة بالتنمية المستدامة.

تعزيز التصنيف الدولي للجامعة

طالب رئيس جامعة كفر الشيخ، مجلس عمداء كليات الجامعة، بضرورة العمل على تعزيز التصنيف الدولي للجامعة والذي يبرز تميزها الأكاديمي البحثي والتعليمي، ومواصلة بذل الجهود لتحقيق الاعتماد البرامجي والمؤسسي، ودعوة أعضاء هيئة التدريس للتقدم لرئاسة وعضوية اللجان العلمية الدائمة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أحدث معمل تحاليل ووحدة غسيل كُلوي للأطفال ومناظير بمسشفيات جامعة المنيا
  • وزير الصحة يتفقد مشروع تطوير مستشفى هرمل
  • وزير الصحة يتفقد مشروع تطوير مستشفى «هرمل»
  • ضمن جولته المفاجئة.. وزير الصحة يتفقد مشروع تطوير مستشفى هرمل
  • وزير الصحة : تطوير مستشفى هرمل ليصبح مركزًا لعلاج السرطان
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم الجامعة العالمية في مصر
  • جامعة أسوان توفير كافة الأجواء المناسبة للطلاب خلال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات
  • لإعلان نتيجة الامتحانات في أسرع وقت.. توجيه مهم من رئيس جامعة كفر الشيخ
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم امتحانات نهاية العام دون معوقات