تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن  الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، أن الجامعة تستعد  لإنطلاق الإختبارات العملية والنظرية لنهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣، 
 

وقال  كشك في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أنه وجه ادارة الكلية بمراجعة جاهزية المعامل، وإعداد الجداول الخاصة بالمجموعات الطلابية، وإعلانها قبل أداء الإختبارات العملية بوقت كاف، والانتهاء من ادخال المكونات الخاصة بالتجارب العملية للطلاب.

كما وجه الدكتور كشك، بوضع خطة لتجهيز اللجان، والقاعات الامتحانية بحيث تكون مناسبة للتوزيع الأمثل للطلاب، كشوفات الطلاب وان تكون الورقة الإمتحانية مطابقة لتوصيف المقرر بما يتوافق مع قواعد جودة التعليم.

وشدّد الدكتور كشك على الانتهاء من تجهيز أوراق الإجابة للنماذج المختلفة المطلوبة لكل مادة، والتأكد من جاهزية الكنترولات بالمستلزمات الخاصة بها،وجاهزية اجهزة التصحيح الإلكترونى المستخدمة لتصحيح الإختبارات الإلكترونية.

ومن جانبه، اكد الدكتور كشك حرص ادارة الجامعة على متابعة أعمال الإختبارات بصورة مستمرة، وتوفير كافة الخدمات اللوجيستية للطلاب وتهيئة المناخ الملائم لهم لأداء الإختبارات،متمنيًا لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح.

وأشار أن ذلك يأتي في اطار حرص الجامعة على تعزيز الجانب التطبيقى والإبتكارى للطلاب فيتم اختبارهم عمليًا داخل معامل وورش الكلية، اضافة الى مناقشتهم فى المشروعات التطبيقية المعملية المكلفين بتنفيذها خلال الدراسة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استعدادت الاختبارات العملية الفصل الدراسي الثاني الفصل الدراسى جامعة الدلتا التكنولوجية

إقرأ أيضاً:

1000 طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام بالجامعة الأهلية للتعلم الإلكتروني بسوهاج

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، سير امتحانات نهاية العام الدراسي بكليتي إدارة الأعمال، والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بفرع الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني بالجامعة، رافق رئيس الجامعة في جولته الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران والدكتور أحمد أبو المجد مدير فرع الجامعة بسوهاج، وخالد هاشم مدير شئون طلاب الجامعة الأهلية.

واطمأن الدكتور حسان النعماني خلال جولته علي أعمال الإمتحانات لطلاب الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني، وتابع تنفيذ الإجراءات التي تم اتخاذها بهدف التيسير على الطلاب وتهيئة المناخ الملائم لمساعدتهم على أداء الامتحانات فى سهولة ويسر، موجهاً بضرورة تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب و أهمية توفير كافة وسائل الراحة للطلاب للخروج بالامتحانات على الوجه الأمثل.

وقال الدكتور أحمد أبوالمجد مدير فرع الجامعة الأهلية للتعلم الإلكتروني بجامعة سوهاج، إن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالجامعة بلغ ١٠٠٠ طالب وطالبة، موزعين على ٦ لجان بمبنى المدرجات، ومبني كلية التربية النوعية لافتاً إلى أن الامتحانات بدأت يوم ٢٥ من شهر مايو الماضي وتستمر حتى ١٢ يونيه الجاري، على ٤ فترات من الساعة ٩ حتى ١١ صباحاً، ومن الساعة ١١.٣٠ صباحاً حتى ١.٣٠ ظهراً، والفترة الثالثة من الساعة ٢ حتى ٤ عصراً والفترة الأخيرة من ٤.٣٠ حتي ٦.٣٠ مساءاً.

مقالات مشابهة

  • مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادى يجرى اختبارات لـ 134 باحثًا
  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجري اختبارات لـ 134 باحثًا
  • رئيس جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية يهنئ محافظ جنوب سيناء علي جائزة رجل العام
  • مصاريف وبرامج جامعة الدلتا التكنولوجية للعام الحالي 2024.. ما الوظائف المتاحة؟
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم امتحانات نهاية العام دون معوقات
  • رئيس جامعة مصر للمعلوماتية تتابع سير امتحانات نهاية العام.. و"عمداء الكليات": ملتزمون بمعايير الجودة العالمية
  • 1000 طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام بالجامعة الأهلية بسوهاج
  • 1000 طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام بالجامعة الأهلية للتعلم الإلكتروني بسوهاج
  • رئيس جامعة مصر للمعلوماتية تتابع سير امتحانات نهاية العام.. والعمداء: ملتزمون بمعايير الجودة العالمية
  • رئيس جامعة مصر للمعلوماتية تتابع سير امتحانات نهاية العام