قال الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، إن مستشفى الجلالة تم إنشاؤه بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن المستشفى مصنف 7 نجوم، ويضم 600 سرير، وفي صدد التجهيز له بعد إتمام عمليات الإنشاء.

مركز تحديث الصناعة يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية مستشفيات جامعة الزقازيق تستقبل 9 طلاب مصابين في حادث جامعة الجلالة


وأضاف الدكتور محمد الشناوى رئيس جامعة الجلالة الأهلية، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن أن الجامعة بها 50 عيادة طب أسنان تعالج المواطنين بالمجان، معقبا: "في ناس بتجيلي من القاهرة بسبب السمعة التي اكتسبناها".

وأشار إلى أن الجامعة تقدم تسهيلات للطلاب وهيئة التدريس في تنقلاتهم، موضحا أنه تم التعاقد مع شركات كبرى لنقل الطلاب وهيئة التدريس والمرضى إلى الجامعة.

وأوضح أن جامعة الجلالة تربط التخصصات العملية بسوق العمل، موضحا أن الجامعة توفر ما يقارب من 5000 سرير في غرف فخمة للطلاب فضلا عن أن هناك طلاب يعملون داخل الجامعة ويحصلون على رواتب.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الجلالة الإعلامية عزة مصطفى الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة الدكتور محمد الشناوي الرئيس عبدالفتاح السيسي الجلالة الأهلیة جامعة الجلالة

إقرأ أيضاً:

افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية

#سواليف

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس #جامعة_عمان_الأهلية، افتتحت يوم أمس 13-5-2024، فعاليات المنتدى العلمي الثاني لكلية الصيدلة في الجامعة، بحضورعدد من عمداء الكليات ومدراء الدوائر والمراكز في الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الصيدلة والكليات الطبية وطلبة كلية الصيدلة. كما حضر الافتتاح عدد من الاكاديميين من كليات الصيدلة في الجامعات الاردنية بالاضافة الى ممثلين عن نقابة صيادلة الاردن وشركات الصناعة الدوائية ومستودعات الادوية وصيدليات المجتمع.

وقد القى الأستاذ الدكتور وسام غازي عماري عميد كلية الصيدلة كلمة في حفل الافتتاح رحب وشكر فيها الحضور والمتحدثين المشاركين، وشكر فيها هيئة مديري الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور ماهر الحوراني ونائبه السيد عمر الحوراني على دعمهما الدائم لكلية الصيدلة. كما تقدم بوافرالشكر لرئيس الجامعة على رعايته افتتاح اعمال المنتدى ودعمه للكلية وانجازاتها.
وفي سياق كلمته، اشارعميد كلية الصيدلة الى انه وفي ظل التسارع الكبير الذي نشهده اليوم ومع تقدم العلوم الصيدلانية المختلفة وتطورها، ودخول التكنولوجيا الحديثة ومن ضمنها استخدام الذكاء الإصطناعي وتطبيقاته في مختلف علوم الصيدلة والرعاية الصيدلانية والطبية، فإن المنتدى العلمي الثاني لكلية الصيدلة في الجامعة يمثل فرصة قيّمة للتعرف على آخر التطورات والابتكارات في مجالات صيدلانية مختلفة، وهو أيضا مناسبة تجمع الحضور من خلفيات اكاديمية وصناعية ومهنية وبحضور طلبة كلية الصيدلة لتبادل المعرفة والأفكار والخبرات.
وقد اشتملت فعاليات المنتدى على محاضرات علمية ومهنية ألقاها كل من د. لمى الناظر و د. رواء الربيع من مركز الحسين للسرطان، د.عبد الحميد عليمات / أمين سر وعضو مجلس نقابة صيادلة الأردن، د.هدى ابراهيم من شركة الحوسبة الصحية / برنامج حكيم، السيد أحمد الصمادي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في أومت (Aumet) ود. محمد القنة / مدير منتجات البيانات والذكاء الاصطناعي في أومت، و د. عمار الشنير/ المدير المساعد لجودة التكنولوجيا الحيوية في شركة ادوية الحكمة.
واشتملت ايضا فعاليات المنتدى العلمي على معرض شاركت فيه عدد من شركات ومستودعات الأدوية ومستحضرات التجميل، كما شارك فيه مركز البحوث الدوائية والتشخيصية الذي تم تأسيسه مؤخرا في جامعة عمان الأهلية.

مقالات ذات صلة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS 2024/05/14

مقالات مشابهة

  • جامعة جنوب الوادي تشرع في تنفيذ مركز للتعليم الطبي والتدريب
  • الحكومة توافق على إنشاء كلية الطب البشري في جامعة حلوان الأهلية
  • الخشت: جامعة القاهرة حريصة على المشاركة الإيجابية في مختلف المبادرات الرئاسية
  • جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية شاملة بمركز أبو النمرس
  • جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية شاملة في مركز أبو النمرس
  • طلاب جامعة النيل الأهلية ينظمون معرضا للمنتجات المحلية المصنوعة بأيديهم
  • "من التثقيف إلى التطبيق".. استمرار فعاليات مبادرة برلمان جامعة المنصورة
  • طلاب "علوم ذوي الاحتياجات الخاصة" ببني سويف تتسلم كأس دوري كرة القدم الخماسية
  • افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية
  • 10 دراجات هوائية لجامعة الزقازيق في مبادرة «صحتنا من صحة كوكبنا»