قال رضا العزب لاعب الزمالك السابق، أنه حزين من الهجوم الكبير عليه عقب الحلقة السابقة وتصريحاته عن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك.

وقال رضا العزب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار”:" أنا حزين من انتقاد الجميع لي والهجوم الكبير بعدما تحدثت عن مستوى شيكابالا الفني خلال الوقت الحالي مع الزمالك".

وأضاف:" تعرضت لهجوم شديد بعدما قلت إن شيكابالا لا يستطيع أن يشارك مع الزمالك لمباراة كاملة".

وأتم:" انتقدت شيكابالا فنيًا فقط وأنا شاركت لـ 17 موسم متتالية في الدوري المصري، وأنا لم أسئ لـ شيكابالا، بل انتقدته فنيًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا العزب لاعب الزمالك السابق

إقرأ أيضاً:

اعتزال "شيكابالا".. حديث جمهور الزمالك

أعلن محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك نيته الاعتزال في نهاية الموسم المقبل مع انتهاء عقده مع الزمالك.
وأصبح اعتزال شيكابالا حديث القلعة البيضاء بعد مسيرة طويلة خاضها قائد الزمالك منذ عام 2003 حين تم تصعيده للفريق الأول وعلى مدار أكثر من 20 عامًا.
وبرر شيكابالا قراره بأنه يشعر أن هذا الوقت هو الأنسب للاعتزال وإنهاء مشواره الكروي داخل الزمالك مؤكدًا أنه وقت تجديد عقده مع حسين لبيب رئيس الزمالك طلب منه وضع أي شروط مالية لتنفيذها ولكنه رفض إملاء شروطه على القلعة البيضاء.
 ومن جانبه ، أكد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك أن أنه قرر الاعتزال بنهاية الموسم المقبل، وأنه سيكون الأخير له مع كرة القدم، مشيراً أنه يشعر أن ذلك هو القرار الصحيح .
وقال شيكابالا:" وقت تجديد عقدي مع نادي الزمالك حسين لبيب رئيس النادي أكد لي أن من الممكن أن أضع كل شروطي، وأنا احترمه كثيرا.
في المقابل ، استقر مجلس الزمالك بالاتفاق مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على رحيل اللاعب السنغالي ابراهيما نداي جناح الفريق أول الراحلين عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة .
وعملت الوفد أنه يوجد بند في عقد نداي ينص على إمكانية فسخ عقد اللاعب السنغالي بعد انتهاء الموسم الثاني له مع الزمالك وهو ما يسعى له مجلس إدارة الزمالك.
وكان اللاعب السنغالي انتقل إلى صفوف الزمالك لمدة ثلاث مواسم، ويحق للفارس الأبيض قبل الموسم الثالث ابلاغ اللاعب بامكانية رحيله ، في ظل عدم وضوح بصمات اللاعب بالشكل المطلوب.
وعلى جانب متصل، تداولت اخبار خلال الأيام الماضية حول تعاقد نادي الزمالك مع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق ، لدعم صفوف الفارس الأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة .
وأكد ياسر ريان والد اللاعب أن الأخبار المتداولة بشأن توقيع نجله للزمالك مجرد شائعات ، وأن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي سيراميكا كليوباترا، ومتواجد مع الفريق.
وأضاف: " مفاوضات الزمالك مع أحمد ياسر ريان، كانت في يناير الماضي، ولكن حاليًا لا توجد أي مفاوضات»، مؤكدًا: «أحمد، مازال يتبقى على انتهاء عقده مع سيراميكا كليوباترا، موسمين".
 

مقالات مشابهة

  • فتوح: "قلت لأوسوريو نحن لسنا مانشستر سيتي"
  • أحمد فتوح يتحدث عن أزمة اتهامه بتعاطي المخدرات
  • شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك
  • محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك
  • اعتزال "شيكابالا".. حديث جمهور الزمالك
  • كهربا: كنت أشعر بالحزن في الزمالك بسبب مباريات الأهلي
  • "ناصر فاروق" مدرب حراس مرمى غزل المحلة في حديث "لموقع الفجر" حزين بسبب هجوم الجماهير وطلبت حراس جدد
  • شوبير يشن هجومًا لاذعًا على الحكم الدولي جهاد جريشة: ذاكر القانون كويس بعد إذنك
  • شيكابالا يعلن موعد اعتزاله .. فيديو
  • لاعب باع سلسلة زوجته في الزمالك.. شيكابالا يكشف مفاجأة