علقت الفنانة ميار الببلاوي على رحيل عمها، الذي رحل عن عالمنا أمس، ودخلت في حالة من الحزن الشديد على رحيله.

أول تعليق من ميار الببلاوي بعد رحيل عمها 

وكتبت ميار الببلاوى عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، «عمى حبيبى صاحبى سري سندي وضهري يا أحن قلب عليا كل العيلة عارفة أنت عندي ايه، دخلت بيتك وأنت مش فيه ومقابلني بحضنك وضحكتك كسرتني».

وفاة عم ميار الببلاوي

حالة من الحزن تمر بها الفنانة ميار الببلاوي بعد وفاة عمها، وفقا لما أعلنته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونعت الفنانة عمها الراحل بكلمات مؤثرة، قائلة: «يا رب الصبر من عندك في اللي أنا فيه ده، اخترت إلى جوارك عمي الحاج سيد، أغلى وأحب إنسان ليا في حياتي، الضهر والسند، نور عيوني، عمي حبيبي وصاحبي، أطيب قلب في الدنيا».

ميار الببلاوي تنعى عمها الراحل

وتابعت ميار الببلاوي: «يا وجع قلبي الموجوع أصلا، اللهم أسكنه فسيح جناتك وتقبله في عليين، يا رب اغفر له يا رب لا نقول إلا ما يرضيك، إنا لله وإنا إليه راجعون، حبيبي يا عمى سلم على بابا وعمي عادل، يا كسرة ضهري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميار الببلاوي الاعلامية ميار الببلاوي وفاة عمها عم میار الببلاوی

إقرأ أيضاً:

ميار شريف تواصل التألق في بطولة ماكارسكا المفتوحة للتنس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت نجمة التنس المصرية ميار شريف تألقها في بطولة ماكارسكا المفتوحة، ذات الـ125 نقطة، وتأهلت إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزها على اليابانية ناو هيبينو.

وتمكنت ميار شريف، المصنفة رقم 53 عالميًا من هزيمة هيبينو، المصنفة رقم 96 عالميًا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-3، في مباراة ربع نهائي بطولة ماكارسكا المفتوحة للتنس، التي أقيمت اليوم الجمعة.

منافس ميار شريف في نصف النهائي

تواجه ميار شريف في نصف النهائي، غدًا السبت، الفائزة من مواجهة الكرواتية بيترا مارتش، المصنفة 81 عالميًا، والأسترالية مايا جوينت، المصنفة 192 عالميًا.

وكانت ميار قد حققت انتصارات مميزة في الأدوار السابقة ببطولة ماكارسكا المفتوحة للتنس، حيث تغلبت على الروسية ماريا تيموفيفا في الدور الثاني بنتيجة 6-2 و3-6 و7-5، وعلى اللاتفية دارجا سيمينيستاجا في الدور الأول بنتيجة 6-1 و6-3.

وتقام بطولة ماكارسكا المفتوحة للتنس في كرواتيا خلال الفترة من 3 إلى 9 يونيو الجاري، وتشهد مشاركة العديد من اللاعبات المميزات من مختلف أنحاء العالم.

وكانت ميار شريف نجحت في التأهل لأولمبياد باريس 2024، لتشارك في الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي، لتحافظ على إنجازها السابق كأول لاعبة تنس مصرية تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لحلا شيحة على صورتها مع الفنان أحمد سعد
  • ميار شريف تواصل التألق في بطولة ماكارسكا المفتوحة للتنس
  • عاجل| وفاة شقيق الفنانة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة
  • ذكرى وفاة محمود المليجي.. قصة لا تعرفها عن شرير السينما وعمر الشريف
  • ‎سبب وفاة الممثلة التركية فاطمة قرنفل.. 26 عاما من الألم والمعاناة
  • سوسن بدر تكشف كواليس تصوير الفيلم الوثائقي «أم الدنيا» قبل عرضه
  • بعد صدور قرار بمحاكمة سائق أوبر.. أول تعليق من هلا السعيد
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • في ذكرى وفاة هدى سلطان.. تعرف على أبرز محطاتها الفنية والأعمال التي جمعتها بالراحل فريد شوقي
  • أحمد السعدني يتخطى حزنه على وفاة والده