أصدر نادي ضمك السعودي اليوم بيانًا رسميًا يكشف عن إصابة لاعبه المصري طارق حامد، حيث أوضح البيان تفاصيل إصابته الأخيرة ومدة غيابه.

وأشار البيان إلى أن الفحوصات الطبية كشفت أن طارق حامد يعاني من تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية، وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أسابيع.

من المقرر أن يغيب طارق حامد عن مباراة فريقه اليوم ضد فريق أهلي جدة السعودي، والتي ستُقام على ملعب "مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية"، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة أهلي جدة وضمك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُبث المباراة عبر شبكة قنوات SSC، وتحديدًا على قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق فهد العنزي.

ومن المتوقع أن يدخل أهلي جدة المباراة بالتشكيل التالي:

- حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
- خط الدفاع: بسام الحريجي - ميريح ديميرال - سعد بالعبيد - عبد الله العمار.
- خط الوسط الدفاعي: محمد المجحد - فرانك كيسي.
- خط الوسط الهجومي: رياض محرز - روبرتو فيرمينو - سان ألان ماكسيمين.
- خط الهجوم: فراس البريكان.

ويعود طارق حامد القاهرة لبدء رحلة علاجه، حيث انه لن يتمكن من استكمال مشوار الدوري هذا الموسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إصابة طارق حامد أهلي جدة السعودي الدوري السعودي روبرتو فيرمينو ضمك السعودي طارق حامد مصر والسعودية طارق حامد

إقرأ أيضاً:

حماس تكشف لـعربي21 حقيقة إرسال وفدها للقاهرة ومستجدات الصفقة

كشف قيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الثلاثاء، حقيقة الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام غربية، بشأن وصول وفد من الحركة للعاصمة المصرية القاهرة.

وقال القيادي في حركة حماس غازي حمد في تصريح خاص لـ"عربي21": "حتى الآن لا يوجد قرار بإرسال وفد من طرف حركة حماس، لأن الحركة سبق وأن أعلنت موقفها على الورقة التي قدمت من قبل الوسطاء".

وشدد حمد على أن حركة حماس لم تستلم حتى اللحظة أي مقترحات جديدة، "وبالتالي فإن الكرة في الملعب الإسرائيلي"، على حد وصفه.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة لـ"عربي21" أن الورقة التي تسلمتها حركة حماس لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، تختلف عن ما أعلنه الرئيس الأمريكي جو بايدن.



وقالت المصادر إن "التفاصيل التي تسلمتها حركة حماس هي مقترح إسرائيلي معدل، عن العرض الذي قدمته تل أبيب سابقا ورفضته الحركة"، مشيرة إلى أن هناك "اختلافا في بعض الكلمات يؤدي لتغيير في التفاصيل".

وعقب إعلان بايدن عن تفاصيل المقترح الأخير، قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان إن "الحركة نظرت بإيجابية إلى الأفكار التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي".

وأوضح حمدان أن المقترح الذي تحدث عنه بايدن يحمل أفكارا عامة، مشددا على أن الحركة بحاجة لتفاصيل والتزام إسرائيلي واضح، بما تم التوافق عليه خلال أيار/ مايو الماضي.

وأضاف أن حماس بحاجة لاتفاق مكتمل التفاصيل، لأن الإسرائيليين يماطلون فيما يتعلق بوقف القتال بشكل كامل، ويحاولون البقاء في بعض مناطق قطاع غزة.

وذكر أن فكرة التوصل لاتفاق "أمر إيجابي، لكنه لن يتم بالآمال، وإنما باتفاقات يقبل بها الإٍسرائيليون صراحة، حتى لا يتنصلوا منها لاحقا، موضحا: "المبادئ ليست كافية لإبرام اتفاق، ونحن نريد خطوات محددة وواضحة للانسحاب وإغاثة سكان القطاع".

يشار إلى أن بايدن كشف يوم الجمعة الماضي، عن مقترح إسرائيلي جديد للهدنة في قطاع غزة، يتضمن وقفا لإطلاق النار والإفراج عن المحتجزين في إطار ثلاث مراحل.

تفاصيل المقترح الجديد:
المقترح يتضمن ثلاث مراحل، كل مرحلة تمتد على مدار 42 يوما، يشمل وقفا لإطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح المحتجزين، وإعادة إعمار القطاع.

المرحلة الأولى
تستمر 6 أسابيع، وتشمل وقفا كاملا وشاملا لإطلاق النار، وانسحاب قوات الاحتلال من جميع المناطق المأهولة في غزة.

إطلاق سراح عدد من المحتجزين، بمن فيهم نساء ومسنون وجرحى، مقابل إطلاق سراح مئات من السجناء الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

خلال الأسابيع الستة من المرحلة الأولى، ستتفاوض إسرائيل مع حماس على الوصول للمرحلة الثانية، التي ستشهد نهاية دائمة للأعمال القتالية.

المرحلة الثانية
تستمر 6 أسابيع، وتشمل إطلاق سراح بقية المحتجزين الإسرائيليين والجنود، وإدامة وقف إطلاق النار.

يتم التفاوض في المرحلة الثانية من أجل الوصول للمرحلة الثالثة.

المرحلة الثالثة
 تستمر 6 أسابيع، وتتضمن الوضع في غزة ما بعد الحرب وإعادة إعمار غزة

وأوضح الرئيس الأمريكي أن المقترح الإسرائيلي "سيسمح للمدنيين الفلسطينيين بالعودة إلى منازلهم في جميع مناطق غزة، بما في ذلك الشمال، حيث فرضت إسرائيل قيودا طويلة الأمد".

وقال إن "المساعدات الإنسانية سترتفع لتشمل 600 شاحنة تعبر إلى غزة يوميا".

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. كل ما قدمة بيلينجهام في موسمه الأول مع ريال مدريد
  • تشكيل المنتخب السعودي المتوقع ضد باكستان اليوم في تصفيات كأس العالم
  • القنوات الناقلة ومعلقين مباراة السعودية وباكستان اليوم
  • انتهاء رحلته مع العميد.. كيف تسبب كريم بنزيما في رحيل حمد الله عن الاتحاد؟
  • النصر يقترب من حسم صفقة مع برونو فرنانديز
  • حماس تكشف لـعربي21 حقيقة إرسال وفدها للقاهرة ومستجدات الصفقة
  • الكشف عن موعد انتهاء إيقاف نواف العقيدي
  • بعد انتهاء الراحة السلبية.. الأهلي يعود إلى التدريبات الجماعية
  • عبدالرحمن مجدي يعود لصفوف الإسماعيلي أمام إنبي
  • مانشيني يستبعد أحد لاعبي النصر من معسكر منتخب السعودية