شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الخطوط الكويتية تحقق 30 في المئة نموا خلال النصف الأول من 2023، الكويت 31 7 كونا أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الاثنين تحقيقها 30 في المئة نموا خلال النصف الأول من 2023 مقارنة مع الفترة ذاتها .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (الخطوط الكويتية) تحقق 30 في المئة نموا خلال النصف الأول من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(الخطوط الكويتية) تحقق 30 في المئة نموا خلال النصف...
الكويت - 31 - 7 (كونا) -- أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الاثنين تحقيقها 30 في المئة نموا خلال النصف الأول من 2023 مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الكابتن علي الدخان في بيان صحفي إن (الخطوط الكويتية) حققت ارتفاعا في إيرادات مبيعات التذاكر بنسبة 30 في المئة وخفضت مديونياتها بنسبة 39 في المئة.وأضاف الدخان أن حركة المسافرين حققت نموا بنسبة 45 في المئة فيما نمت كفاءة تشغيل الرحلات بنسبة 34 في المئة لافتا إلى ارتفاع نسبة مغادرة الرحلات لتصل إلى 33 في المئة.وأوضح أن (الخطوط الكويتية) حققت التزاما بانضباط مواعيد إقلاع الرحلات بنسبة 81 في المئة مبينا أنها تسعى إلى الوصول لأفضل مستويات التميز بجودة الخدمات التي تقدمها لعملائها.وأشار إلى أن الشركة وصلت إلى مراحل متقدمة في مجاراة أحدث تقنيات قطاع النقل الجوي في المنطقة والعالم مشيرا إلى أنها قامت بعقد شراكات متميزة مع كبرى الشركات لتطوير عمليات التشغيل والتوسع في الوجهات وتبادل الخبرات.بدوره قال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي وفق البيان إن الشركة تسعى لافتتاح ستة وجهات جديدة ودائمة هي واشنطن (دي سي) وبرشلونة والطائف وأثينا وازمير وشيراز وذلك تنفيذا للخطة الاستراتيجية في التوسع بشبكة الخطوط حول العالم.وأوضح رزوقي أن نادي الواحة ضم نحو 115 ألف عضو جديد في النصف الاول من العام الحالي بالإضافة إلى ارتفاع عمليات استبدال الاميال مقابل التذكرة بنسبة 65 في المئة.وأكد حرص الناقل الوطني على التطور والتميز في تقديم خدماتها من خلال أسطولها الجديد المكون من 34 طائرة حديثة تحتوي على أنواع وطرازات مختلفة وحديثة تتضمن تكنولوجيا وتقنيات فائقة.يذكر أن الخطوط الجوية الكويتية تسير 58 وجهة مباشرة وأكثر من 105 رحلات يومية و95 رحلة يومية عبر اتفاقيات الرمز المشترك. (النهاية) م ض / ا ع ب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل (الخطوط الكويتية) تحقق 30 في المئة نموا خلال النصف الأول من 2023 وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البطالة في الأردن عند مستوى 21.4%

Jordaniansmen check newspaper headlines about the latest events in Jordan, amman on April 4, 2021. (Photo by Khalil MAZRAAWI / AFP)

استقر معدل البطالة في سوق العمل الأردنية عند 21.4% خلال الربع الأول من 2024، بدون تغيير عن الأرقام المسجلة في الربع الأخير 2023، ومقارنة مع 21.95 سجلها في الربع الأول من عام 2023، وذلك بحسب بيانات دائرة الإحصاءات العامة الأردنية.

جاء ذلك في بيان صدر اليوم الأحد عن الدائرة، قالت فيه إن معدل البطالة للذكور بلغ 17.4% خلال الربع الأول من 2024 بانخفاض مقداره 2.2 نقطة مئوية على أساس سنوي.

بينما بلغ معدل البطالة بين الإناث 34.7% خلال الربع الأول 2024، بارتفاع مقداره 4 نقاط مئوية مقارنة بالربع الأول 2023، وفق البيان.

وبدأت وتيرة المتعطلين عن العمل تتراجع تدريجيا، بعد أن صعدت قرب 24% خلال جائحة كورونا، في حين تقول الحكومة الأردنية إن الحرب على قطاع غزة، أثرت سلبا على الأسواق في الأردن.

وبلغ معدل البطالة بين حملة الشهادات الجامعية (عدد الأفراد المتعطلين ممن يحملون مؤهل بكالوريوس فأعلى مقسوما على قوة العمل لنفس المؤهل العلمي) 25.8% مقارنة بالمستويات التعليمية الأخرى.

وعلى مستوى المحافظات الأردنية، سُجل أعلى معدل للبطالة في محافظة المفرق (شمال شرق عمان) بنسبة بلغت 23.4%، وأدنى معدل للبطالة في محافظة جرش (شمال عمان) بنسبة بلغت 18.4%.

وذكرت وكالة رويترز أن اقتصاديين يشككون في الأرقام الرسمية لمعدل البطالة ويقولون إنها غير واقعية، وذلك في الوقت الذي يشكل فيه خلق الوظائف للشباب مصدر قلق للحكومة الأردنية الراغبة في تحفيز النمو الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • "السكك الحديدية" تحقق عوائد تتجاوز 100 مليار خلال ثلاثة أشهر مع تزايد عدد المسافرين بالقطارات
  • البطالة في الأردن عند مستوى 21.4%
  • مجلس إدارة «ينساب» يقرر توزيع 562.5 مليون ريال أرباحا نقدية عن النصف الأول
  • عاجل| ارتفاع إجمالي الاقطان المصدرة 36.5% خلال العام المالي 2022-2023
  • مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تحقق أداء قويا خلال الفصل الأول من سنة 2024
  • الجيش العراقي يكشف عن العمليات التي نفذتها طواقمه خلال النصف الأول من العام 2024
  • الجيش العراقي يكشف أهم العمليات النوعية التي نفذتها طواقمه خلال النصف الأول من العام 2024
  • طلقة مدوية لارتفاع الناتج المحلي الإماراتي بنسبة 3.6% في 2023
  • اقتصاد تركيا ينمو 5.7% في الربع الأول 2024
  • صادرات النفط الكويتي لليابان تتراجع بنسبة 38.6% خلال أبريل الماضي