هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيلا الرياضي، بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» رسمياً، بقيادة الكابتن محمد المحالي، عقب فوزه على فريق بلطيم بهدف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيلا اليوم السبت.

المحافظ يشيد بعودة نادي بيلا مرة أخرى للدوري الممتاز «ب»

وأشاد المحافظ، بعودة نادي بيلا مرة أخرى للدوري الممتاز «ب»، وطالب بتكاتف كافة الجهود للصعود لدوري الأضواء والشهرة الممتاز «أ» باعتبار النادي من أعرق الأندية الشعبية على مستوى محافظة كفر الشيخ، وأحد الكيانات الرياضية والشبابية والجماهيرية والاجتماعية التي يعتز الجميع بدورها.

وأكد محافظ كفر الشيخ على دعمه الكامل لنادي بيلا وفريقه بعد صعوده للدوري الممتاز «ب»، حتى الصعود إلى الدوري الممتاز «أ»، كي يستعيد مكانته التاريخية والرياضية وسط الأندية العريقة، حيث يحتل نادي بيلا مكانة رياضية كبيرة، وخرج منه لاعبين ممثلين المنتخب الوطني في البطولات المحلية والدولية.

وثمن المحافظ، دور قيادات نادي بيلا الرياضي في تأهيل اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى الدوري الممتاز «ب»، وبذل كل الجهد من أجل رفع كفاءة اللاعبين البدنية والرياضية.

نادي بيلا الرياضي يعود للدور الممتاز «ب»

الجدير بالذكر، أنّ نادي بيلا الرياضي يعود للدور الممتاز «ب» مرة أخرى بعد غياب استمر أكثر من 5 أعوام، حيث كان الصعود الأخير له في عام 2019.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا نادي بيلا الرياضي محافظة كفر الشيخ الدوري الممتاز ب للدوری الممتاز کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاتة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بعدد من المواطنين والأسر الأولى بالرعاية ،  حيث استمع المحافظ إلى طلب عدد من أهالى قرية كفر الشيخ شحاته التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا يتضررون من استمرار انقطاع التيار الكهربائى بسبب عطل بأعمدة الضغط العالي، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس قطاع كهرباء المنوفية هاتفياً بسرعة اتخاذ اللازم وإزالة أسباب الشكوي .
وفي لفتة إنسانية طيبة ، أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ولحوم لمواطن بناحية  صراوة  بمركز ومدينة أشمون لمساعدته على تحمل اعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة له، كما أجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بمدير مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة ( جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري) لإتخاذ إجراءات عاجلة والتدخل الطبي لمواطنة من ناحية حي شرق شبين الكوم تعانى من ظروف صحية صعبة .
و وجه المحافظ إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام عدد من شكاوى المواطنين للفحص والمعاينة علي الطبيعة يتضررون من  تعدى أحد جيرانهم على قطعة أرض خاصة بهم بالمخالفة للقانون ، ومواطن من ناحية بركة السبع يتضرر من قيام أحد جيرانه بمنعه من تنفيذ رخصة بناء خاصه به ، فيما أحال المحافظ طلب مواطن بناحية ميت برة بقويسنا إلى المستشار القانونى لإبداء الرأي والعرض عليه لإتخاذ اللازم .

و أكد محافظ المنوفية على أن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين .

مقالات مشابهة

  • للمرة الرابعة على التوالي..مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي بعد صراع الجولة الأخيرة مع أرسنال
  • مانشستر سيتي يحسم الصراع مع آرسنال ويتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي
  • للمرة العاشرة في تاريخه.. مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي
  • زراعة 4500 شجرة مثمرة بالوحدات المحلية والمدارس في كفر الشيخ
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاته
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إصلاح أعمدة الضغط العالي في قرية كفر الشيخ
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاتة
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة