تعرضت الكاتبة الصحفية فاطمة المعدول، أرملة الكاتب المسرحي والسيناريست الكبير لينين الرملي، لأزمة صحية شديدة، وكشفت عن أنّه بعد التحاليل والفحوصات من المقرر أن تخضع لعملية جراحية.

تطورات الحالة الصحية لـ فاطمة المعدول

طالبت فاطمة المعدول من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، ووصفت شعورها بالمرض بأنه شديد الألم كما نشرت على حسابها الشخصي «فيسبوك»، وتوجهت صباح اليوم فاطمة المعدول إلى مستشفى دار الفؤاد من أجل إجراء عملية جديدة.

آخر ظهور لـ فاطمة المعدول

وانضمت الكاتبة الصحفية فاطمة المعدول، لبرنامج «كابيتانو مصر»، الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لاكتشاف المواهب الكروية.

وأشادت فاطمة المعدول بدور «كابيتانو مصر» في تكوين شخصية وطموح اللاعبين الصاعدين، مؤكدة أنّ البرنامج مهم جدا لمصر، وتشريف للكرة المصرية.

وتحدثت فاطمة المعدول، مع عدد من لاعبي كابيتانو مصر، خلال البرنامج المذاع عبر شاشة ON، وأكدت مدى أهمية لعبة كرة القدم، وأهميتها بالنسبة لمصر، وضربت المثال بالنجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومهمته في إعلاء اسم مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاطمة المعدول عملية جراحية إجراء عملية

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الصادرات التونسية لمصر بنحو 6.9 % خلال الـ 5 أشهر الأولى من 2024

ذكر المعهد الوطني للإحصاء بتونس ارتفاع الصادرات التونسية لمصر بنسبة 6.9 % خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري وتشغل مصر ترتيب ثاني دولة بعد الجزائر في الإستيراد من تونس التي بلغت صادراتها للجزائر 49.2 % خلال نفس الفترة في حين تراجعت صادرات تونس مع كل من ليبيا بنحو 20.2% والمغرب بنسبة 19.2 %.

 

ولفت المعهد الوطني للإحصاء بتونس - في تقريره عن التجارة الخارجية خلال الشهور الخمسة الأولى من 2024 الذي صدر اليوم / الأربعاء /- إلى ارتفاع الصادرات التونسية إلى الاتحاد الأوروبي بنسبة 2.4% من إجمالي الصادرات البالغة نسبتها 70.3% خلال نفس الفترة المذكورة مرجعا ذلك إلى زيادة الصادرات التونسية إلى العديد من الشركاء الأوروبيين مثل إيطاليا بنحو 12 % وإسبانيا بنحو 39 % وبلجيكا 6.2 % في المقابلو تراجعت صادراتها مع فرنسا تراجعا طفيفا بنحو 0.2 %وألمانيا بنحو 5.6%.

وأوضح أن الواردات مع الاتحاد الأوروبي سجلت انخفاضا طفيفا بنسبة 1.1 % لتبلغ 14660.4 مليون دينار حيث تراجعت الواردات من إيطاليا 10.1 % وفرنسا 3.2 % وبلجيكا 24.4 % ومن ناحية أخرى ارتفعت الواردات التونسية مع ألمانيا 12.6% وإسبانيا 3.2 %.

وخارج الاتحاد الأوروبي زادت الواردات من روسيا بنسبة 7.9 % والهند بنحو 22.1% ومع الصين بنسبة 0.3 % في حين تراجعت الواردات التونسية مع كل من الولايات المتحدة الأمريكية بنحو 15.7% وتركيا بنحو 9.3 % وأوكرانيا 2.7 %

مقالات مشابهة

  • إيران تتبرأ من الحوثيين وتعتبر دعمهم تهمة خطيرة وتعلن التزامها بالقرارات الدولية وتوجه رسالة لمجلس الأمن
  • ليل الفرنسي يعلن تعرض نبيل بن طالب لوعكة صحية
  • موقع روسي: ما الذي يخيف الغرب من لقاء بوتين وكيم؟
  • جدل بعد مطالبة العفو الدولية لمصر بوقف ترحيل اللاجئين السودانيين
  • "القليوبية" تسجل 13 حالة وفاة في الأراضي المقدسة
  • ارتفاع الصادرات التونسية لمصر بنحو 6.9 % خلال الـ 5 أشهر الأولى من 2024
  • فاطمة المحب.. فنانة تشكيلية مقدسية تفوقت في أميركا
  • لوتان: فرنسا المسكينة وخيبة الآمال في ماكرون
  • نجم الهلال يخضع لعملية جراحية ناجحة
  • يورو 2024 | هل يخضع مبابي لعملية جراحية؟