كشف الفنان كريم فهمي، عن حقيقة تدخله في طلاق شقيقه الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، خلال لقائه في برنامج «كتاب الشهرة».

حقيقة تدخل كريم فهمي في طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

تحدث كريم فهمي خلال حواره مع علي ياسين، عن طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد، قائلاً: «لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنا أو كان يخصنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، كانت تخص أخي».

وتابع نافيا شائعة إجباره لـ أحمد فهمي على الزواج من هنا الزاهد: «لم نضغط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها».

ورد كريم فهمي عن احتمال وجود خلافات بينه وزوجته مع هنا، قائلا: «لا أريد الحديث عن الأمر سواء سلبا أو إيجابا، الجميع يعلم أن كان هناك خلافات بيننا، وعشان أتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، أتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، ودا مش من طبعي، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير».

تعليق كريم فهمي على مشاركته في عمل فني مع هنا الزاهد

وقال كريم فهمي عن مشاركته في عمل فني مع هنا الزاهد: «العمل الفني هيبقى بتاعي أنا في الآخر، لو هي مناسب لها، على دماغي، هنا كانت مرشحة لدور في فيلم (ديدو) لكن لم يحدث توافق لانشغالها في ترتيبات حفل زفافهما، هي ممثلة شاطرة جدا، في عملي أنا صانع العمل، سواء كنت المؤلف فلي حق اختيار الأبطال مع المخرج، وإن كنت البطل فرأيي استشاري في الترشيح، وهي الآن زميلة فقط ولها كل الاحترام، وتتشال على الراس».

كريم فهميفيلم السرب

ويشارك الفنان كريم فهمي، في فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، والذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية، وحصد فيلم السرب في اليوم الرابع لعرضه أمس السبت، في مختلف السينمات إيرادات بلغت 2 مليون و421 ألفا و168 جنيها.

ويدور فيلم السرب حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث تناولت أحداث العمل مشاهد الثأر من واقعة اغتيال عمال مصريين في ليبيا عام 2015، جرى اختطافهم من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي والتأكيد على أن دماء المصريين خط أحمر.

اقرأ أيضاًكريم فهمي: عشت المساكنة قبل الزواج.. ولا أتبع شيخ الأزهر (فيديو)

كريم فهمي: طلاق والدي ووالدتي لم يؤثر عليَّا سلبيًّا.. وذهبت لطبيب نفسي.. «فيديو»

بسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير.. كريم فهمي يواجه أزمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم السرب كريم فهمي فيلم السرب كريم فهمي هنا الزاهد کریم فهمی أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي

أزاح الفنان كريم قاسم، الستار عن البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 “القاضية”، والذي مقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

 

ونشر كريم قاسم، بوستر فيلم ولاد رزق 3، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا:" البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق ٣ القاضية
بجميع دور العرض بدءاً من يوم ١٢ يونيو ٢٠٢٤ ".

ولاد رزق 3

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، يوم 12 يونيو ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق ، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

آخر أعمال كريم قاسم

كانت أحدث أعمال كريم قاسم مسلسل "زينهم" والذي يقوم فيه بدور دكتور جيمي وقد تصدر المسلسل المركز الأول في مشاهدات منصةWatch  ومحرك البحث جوجل عند عرض حلقاته علي قناة ON.

آسر ياسين 

مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، انجي أبو السعود.
 

كريم قاسم

ممثل مصري، ولد في عام 1986 بمدينة القاهرة، وتخرج من الجامعة الأمريكية، درس كريم التمثيل في عدة ورش تمثيلية في لندن وباريس، كما التحق بستوديو الممثل تحت إشراف الفنان أحمد كمال. 

 

اختاره المنتج حسين القلا ليكون أحد أبطال فيلمه (أوقات فراغ) الذي احتفت به الصحافة المصرية وقت صدوره، وقدم بعدها عدة أفلام أخرى، منها: (الماجيك، بالألوان الطبيعية، إي يو سي، مصور قتيل).

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • بعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو
  • عاجل.. طلاق نيللي كريم وهشام عاشور
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • حقيقة طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج أكثر من عامين «صور»
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • عاجل.. تريزيجيه يوضح حقيقة تدخله للصلح بين حسام حسن وصلاح
  • أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا