شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ترامب يتفوق على منافسيه الجمهوريين في سباق الرئاسة، تفوق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في السباق نحو البيت الأبيض، على منافسيه الجمهوريين، في ظل منافسة محمومة على نيل ترشيح الحزب .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترامب يتفوق على منافسيه الجمهوريين في سباق الرئاسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترامب يتفوق على منافسيه الجمهوريين في سباق الرئاسة
تفوق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في السباق نحو البيت الأبيض، على منافسيه الجمهوريين، في ظل منافسة محمومة على نيل ترشيح الحزب الجمهوري. وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، ان الرئيس السابق، يتفوق على أقرب منافسيه، بفارق مريح للغاية".

وأظهر استطلاع الرأي الذي أجرته الصحيفة بشراكة مع جامعة "سيينا"، أن ترامب يتخطى بهامش كبير منافسه الأقرب، وهو حاكم ولاية فلوريدا، رون ديسانتيس.

وتأتي هذه النتائج فيما جرى النظر إلى ديسانتيس بمثابة الأوفر حظًا وسط المحافظين، لكن المؤشرات التي توالت، مؤخرًا، لا تصب في صالحه.

أما مايك بنس، النائب السابق للرئيس ترامب، فلم يحظ إلا بـ"دعم ضعيف للغاية" لا يكاد يذكر، لأنه لم يتجاوز 3 في المئة، وهو ما يجعل الطريق غير معبدة أمامه حتى ينال ترشيح الحزب الجمهوري.

وكشف الاستطلاع أن ترامب متفوق حتى في حالة إزاحة المرشحين الآخرين؛ لأنه يحظى وقتئذٍ بدعم 62 في المئة، مقارنة بـ31 في المئة لديسانتيس.

ويرى 89 في المئة من الجمهوريين أن البلاد تدار بطريقة خاطئة، مبدين بذلك استياءهم من النهج الذي سارت عليه إدارة الديمقراطي، جو بايدن.

وقال عدد من الجمهوريين، إن نظرتهم إيجابية لديسانتيس، وكانوا سيوالونه ويدعمونه لو لم يكن ترامب قد قدم ترشحه، وهذا الأمر يكشف أن حاكم فلوريدا تضاءلت حظوظه بسبب وقوعه أمام خصم غير سهل.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يتفوق على منافسيه الجمهوريين في سباق الرئاسة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المئة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يتفوق على غينيا بيساو في صراع القيمة السوقية

يتفوق المنتخب المصري على نظيره غينيا بيساو بشكل كبير من حيث القيمة التسويقية للاعبين، حيث تصل القيمة السوقية للفراعنة نحو 102.7 مليون يورو، بينما تقدر قيمة غينيا بيساو بنحو 18.68 مليون يورو.

إمام عاشور خرح تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو


ويعد قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الأغلى في المنتخبين من حيث القيمة التسويقية، بنحو 55 مليون يورو، وبفارق ساشع بين أعلى لاعبي بيساو تسويقياً، وهو ماما بالدي لاعب فريق مارسيليا الفرنسي، والذي وصلت قيمته الرقمية إلى 4 ملايين يورو.
ويحل في وصافة قائمة الأكثر قيمة سوقية بين لاعبي المنتخبين، مهاجم الفراعنة و نانت الفرنسي، مصطفى محمد، بقيمة تقدر بنحو 10 ملايين يورو.
كما يبلغ متوسط أعمار لاعبي منتخبنا 28.2 عاماً، فيما جاء متوسط أعمار لاعبي منتخب غينيا بيساو 26.8 عاماً، ويعد الحارس المهدي سليمان هو أكبر لاعب سناً بقائمة المنتخبين.
 

مقالات مشابهة

  • الإصلاحي الوحيد يواجه صراعاً شاقاً.. مسعود بيزشكيان يخوض سباق الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • "أكسيوس": محادثات الجمهوريين والديمقراطيين لفرض عقوبات على الجنائية الدولية وصلت لطريق مسدود
  • إدانة ترامب تشعل المنافسة في انتخابات الرئاسة الأميركية
  • فيلم "شقو" يتفوق على هشام ماجد
  • «عمرو» بورسعيدي يصل للعالمية في صناعة العطور.. كيف تفوق على منافسيه؟
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • منتخب مصر يتفوق على غينيا بيساو في صراع القيمة السوقية
  • الانتخابات الأوروبية بدول الشمال..تراجع اليمين ومكاسب لليسار
  • استطلاع: 54% من مؤيدي بايدن يدعمونه فقط لمعارضة ترامب في انتخابات الرئاسة
  • نجاد ولاريجاني خارج السباق.. إيران تجيز ستة مرشحين لانتخابات الرئاسة