لا صوت يعلو في «البرميرليج» فوق الحديث عن لاعب مصري حفر اسمه في سجلات التاريخ، أنه سام مرسي الذي احتفلت به الجماهير في الساعات الماضية، بعد أن قاد فريق إيبسويتش تاون للصعود في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب غياب 22 عاما؛ ليكشف «مرسي» بعد المباراة عن لفتة إنسانية، وأمنية تمناها في نهاية الموسم، فماذا قال؟

ماذا تمنى سام مرسي بعد الصعود في الدوري الإنجليزي؟

حساب يحمل اسم «kallybisla»، نشر صورة لرجل يحمل علم فلسطين بجوار سام مرسي لاعب فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، بعد صعود فريق الأخير في الساعات الماضية، كشف عبر ستوري قصيرة أمنية اللاعب الشاب في نهاية الموسم، وكتب: «أخبرني سام مرسي عن أمنيته في رفع علم فلسطين في نهاية الموسم».

وفي لحظات الفرح بالصعود حقق «مرسي» أمنيته برفع العلم، وشارك «الإستوري» عبر صفحته التي يتابعه عليها أكثر من 100 ألف شخص.

سر يحفز سام مرسي لتحقيق النجاح:

وفي منشور سابق، شارك سام مرسي عدة صور تجمعه بابنته في حفل عيد ميلادها، وعلق قائلًا:«عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة الجميلة، دافع وإلهام لي».

View this post on Instagram

A post shared by Sam Morsy (@sammorsy08)

يذكر أن فريق إيبسويتش تاون، الذي قاده سام مرسي للصعود، حقق هذا الإنجاز بعد غياب 22 عامًا، وحسم المركز الثاني في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، بينما أصبح «مرسي» أول لاعب مصري في التاريخ يصعد بفريقه للدوري الإنجليزي من دوري الدرجة الأولى، وهو القائد الأول لفريقه بمسابقة «الشامبيونشيب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سام مرسي الدوري الإنجليزي سام مرسی

إقرأ أيضاً:

دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”

زنقة20ا الرباط

كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا وبريطانيا أن نادي أرسنال يستعد للتعاقد مع المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب ما أوردت صحيفة “سبور مول”، نقلاً عن “فيشاخيس”، فإن أرسنال يبدي اهتماما كبيرا بإبراهيم، ويرى أنه سيشكل إضافة قوية لخط هجوم أرسنال، ويضغط المدرب ميكيل أرتيتا من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية.

كما تشير التقارير إلى أن أرتيتا مستعد لمنح إبراهيم الفرصة التي يحتاجها ليصبح لاعبًا مهمًا في الفريق اللندني، الذي يأمل في البحث عن ألقاب كبرى في الموسم المقبل.

ويعتبر موسم 2023-2024 الأكثر تميزا في مسيرة إبراهيم دياز، حيث أبان مع ناديه ريال مدريد عن أداء وقدرات مميزين سواء في صناعة اللعب أو تسجيل الأهداف، ما جعله صفقة واعدة لأرسنال لتحقيق طموحه الموسم المقبل في التنافس عن الألقاب.

هذا وخاض دياز تجربة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي في بداية مساره، غير أنه لم يحصل على فرص كافية لإثبات قدراته، كما كان يفتقد وقتها للتجربة الكافية.

وتوضح بعض التقارير أن نادي أرسنال الإنجليزي مستعد لدفع مبلغ كبير مقابل ضم إبراهيم دياز من ناديه ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود قائمة مصر في أولمبياد باريس.. ميكالي يفاجئ الجميع
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • عموتة يفاجئ الجميع: بعض نجوم منتخب الأردن عانوا من التسمم
  • "يورو 2024".. 3 منتخبات تتجاوز حاجز المليار يورو
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس
  • يورو 2024.. «إنجلترا» جيل ذهبي يواجه التاريخ الأسود