صدى البلد:
2024-06-18@02:58:54 GMT

ريم مصطفى تثير ضجة بإطلالة مثيرة| شاهد

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

حرصت الفنانة ريم مصطفى، على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا جديدة من أحدث ظهور.

وظهرت"ريم" بإطلالة صيفية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت، في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمالها، وتركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة .

IMG_٢٠٢٤٠٥٠٥_١٠٢٤٠٣ IMG_٢٠٢٤٠٥٠٥_٠٦٤٩٤٦


وتنتظر ريم مصطفى عرض فيلمها الجديد "اهل الكهف" والذي تجسد فيه شخصية جارية، حيث تمر بالعديد من المواقف التي تجعلها تتخذ مساراً آخر ضمن أحداث فيلمها الجديد "أهل الكهف" المقرر طرحه في دور العرض خلال موسم صيف 2024، وأصبح الفيلم جاهزاً للعرض وبدأ القائمون عليه في عمليات الدعاية بطرح البوسترات الدعائية المنفردة لأبطال العمل.

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقى، مصطفى فهمى، بيومى فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

ريم مصطفى ظهرت كضيفة شرف في فيلم "مستر إكس" للنجم أحمد فهمى والذى عرض في موسم عيد الأضحى الماضى، وشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف وأكرم حسنى ومى عمر ومصطفى خاطر وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

آخر أعمال ريم مصطفى

وقدمت ريم مصطفى في شهر رمضان الماضي مسلسل سره الباتع المستوحى من رواية الأديب الراحل يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، وشارك في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة، أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، هدى الإتربي وآخرين.

 

images (1) IMG_٢٠٢٤٠٥٠٥_٠٦٤٩٤٦ IMG_٢٠٢٤٠٥٠٥_١٠٢٤٠٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠٥٠٥ ریم مصطفى

إقرأ أيضاً:

أهل الكهف يتصدر تريند جوجل بعد خامس يوم عرضه

تصدر فيلم« أهل الكهف» مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليله الماضيه وذلك بعد خامس يوم عرضه وتحقيق ايرادات عاليه وجاء في المركز الثالث بعد فيلم اولاد رزق وفيلم اللعب مع العيال اللذان يحتلان المركز الأول والثاني. 

 

 

 

 

 ويشهد موسم عيد الاضحى منافسة كبيره وقويه بين 4 أفلام هى: عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو،و فيلم  بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد. 

 

 

 

 

و حقق فيلم أهل الكهف أمس الأحد إيرادات بلغت 701 ألفًا و141 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أيام عرض مليون و651 ألفًا و794 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اهل الكهف 

 

و يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كل من خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، أحمد عيد، محمد فراج، غادة عادل، هاجر أحمد، ريم مصطفى، صبري فواز، مصطفى فهمي، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف 

 

وتدور احداث قصه فيلم اهل الكهف في إطار من التشويق والإثارة، عن رائعة توفيق الحكيم، حيث يستقيظ مجموعة من الأشخاص في زمن آخر، ويجدوا في انتظارهم مجموعة من المفاجآت التي لم تكن في الحسبان.

مقالات مشابهة

  • فيلم " أهل الكهف" يتصدر ترند "جوجل "
  • أهل الكهف يتصدر تريند جوجل بعد خامس يوم عرضه
  • بأكثر من 700 ألف.. فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الرابع
  • لهذا السبب.. فيلم " أهل الكهف " يتصدر التريند
  • خالد النبوي يحتل المركز الرابع بفيلم "أهل الكهف"
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تبهر المتابعين بإطلالة مثيرة في ليلة العيد والجمهور يتغزل: (بنت سمحة زي تجديد الإقامة)
  • قرار مفاجئ من جوميز قبل مواجهة المصري بالدوري
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تسابيح خاطر تخطف الأضواء في يوم العيد بإطلالة مبهرة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور