حالة من الحزن خيمت على أهالي مركز السنطة بمحافظة الغربية، وذلك بعد غرق شاب أثناء نزولة للترعة هربا من حراراة الجو خلال إجازة عيد شم النسيم، الأمر الذى تسبب في حالة من الصدمة.

 

تفاصيل الواقعة

شهدت قرية القرشية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، مصرع شاب في نهاية العقد الثاني من عمره  أثناء الاستحمام هربا من الحر أثناء إجازة شم النسيم، ونجحت قوات الإنقاذ النهري من استخراج الجثة، وجرى نقلها لمشرحة مستشفى السنطة العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغاً من الأهالي يفيد بغرق شاب داخل أحد المجاري المائية المارة بقرية القرشية، بدائرة مركز السنطة.

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهري والأهالي، من استخراج الجثة وتبين أنها لشاب، يدعي "محمد قنديل"، في العقد الثاني من العمر، ومقيم بقرية القرشية، وأن سبب الوفاة هو "اسفكسيا الغرق"، وذالك لعدم إجادته السباحة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجازة شم النسيم أحداث الواقعة استحمام بالغربية

إقرأ أيضاً:

مصرع فتاة سقطت من الطابق الخامس أثناء نشر الغسيل بأبو النمرس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت فتاة في عقدها الثاني مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس عقب اختلال توازنها أثناء نشر الغسيل بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

تلقي المقدم مصطفي المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط فتاة من علو بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في عقدها الثاني وسط بركة من الدماء وبسؤال أسرة المتوفاة افادوا بسقوطها عقب اختلال توازنها أثناء نشر الغسيل بشرفة الشقة محل سكنها بالطابق الخامس ولم يتهموا أحدا بالتسبب فى ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وكالة تسنيم الإيرانية: ظروف جوية صعبة تواجه فرق الإنقاذ أثناء البحث عن مروحية الرئيس
  • العثور علي جثة عجوز متعفنة داخل منزلها بحي الزهور ببورسعيد
  • في حملة مرورية.. ضبط 456 مخالفة التحدث هاتفيًا أثناء القيادة
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار صدمه أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • مصرع شاب غرقا أثناء التنزه بصحبة أصدقائه في نهر النيل بالجيزة
  • ضبط طبيب نساء وتوليد متهم بالشروع في قتل طفل حديث الولادة بالغربية
  • انتشال جثة شاب من مياة النيل بأسوان
  • مصرع طفل دهسته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع طفل مجهول الهوية تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع فتاة سقطت من الطابق الخامس أثناء نشر الغسيل بأبو النمرس