كيكة شوكولاتة كادبوري ميلك ، من ألذ أنواع كيك الشوكولاتة ويتم تحضيرها بمكونات متوفرة في أغلب البيوت بالإضافة إلي شوكولاتة كادبوري ميلك، كما أن طريقة تحضيرها لا تتطلب الكثير من الوقت، ففي أقل من نصف ساعة ستكون جاهزة للأكل، كما يمكن تزيينها بالعديد من أنواع الصوصات مثل صوص الشوكولاتة البيضاء أو الكراميل.

كما يوجد العديد من الوصفات اللذيذة والمميزة التي يمكن تحضيرها في المنزل بكل سهولة مثل طريقة عمل بسكويت الزبدة بالكاكاو والفانيليا، أو طريقة عمل الفطائر القطنية بحشوة التمر اللذيذة والمميزة.

مكونات كيكة شوكولاتة كادبوري ميلك

تتكون هذه الوصفة اللذيذة من مكونات متوفرة في أغلب البيوت، وسنتعرف عليها فيما يلي، وهي كالتالي:

مقدار ٣٠ جرام من دقيق الكيك. مقدار ٢٠ جرام من الكاكاو. بيضتين. مقدار ٤٥ جرام من السكر. مقدار ٢٠ جرام من الزبدة المذابة أو الزيت. علبة شوكولاتة كادبوري ميلك. طريقة التحضير

طريقة تحضير كيكة شوكولاتة كادبوري ميلك سهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من الوقت، وسنتعرف فيما يلي على طريقة تحضيرها، وهي كالتالي:

نقوم بنخل الدقيق والكاكاو جيدا مع بعضهم البعض. ثم نقوم بخفق البيضتين مع السكر بواسطة المضرب الكهربائي حتي يتضاعف حجم الخليط ويصبح باللون الأبيض الفاتح. ثم نقوم بإضافة الزبدة ونصف كمية الدقيق إلي خليط البيض والسكر ونقلبهم في اتجاه واحد ابواسطة الملعقة جيدا. وبعدما تمتزج جميع المكونات وتتجانس جيدا نقوم بإضافة الكمية المتبقية من الدقيق، ونخلط جميع المكونات جيدا. ثم نقوم بإحضار قالب الإنجلش كيك أو قالب العيش التوست المستطيل ونغلفه من الداخل بورق الزبدة ونصب فيه خليط الكيك. ثم ندخل الكيكة في الفرن على درجة حرارة ١٧٠ درجة مئوية لمدة ١٥ دقيقة، ثم نخرج الكيكة ونضع عليها قطعة الشوكولاتة. ثم ندخل الكيكة في الفرن بعد إضافة الشوكولاتة لمدة عشر دقائق، ثم نخرج الكيكة ونتركها حتى تبرد. ثم تكون كيكة شوكولاتة كادبوري ميلك بعد ذلك جاهزة للأكل وبالهناء والشفاء. كما يمكننا تزيينها بالعديد من أنواع الصوصات مثل صوص الشوكولاتة البيضاء أو الكراميل وبالهناء والشفاء.

34.219.24.92

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جرام من

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الأحد

الرياض

شهدت أسعار الذهب في المملكة، اليوم الأحد، استقرارًا.

وسجل جرام الذهب عيار 24 سعر 280.64 ريال، 74.84 دولار، فيما سجل عيار 22 سعر 257.26 ريال، 68.60 دولار.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 سعر 245.56 ريال، 65.48 دولار، وعيار 18 وصل 210.48 ريال، 56.13 دولار.

مقالات مشابهة

  • “تجربة بمذاق الحرب”.. مطاعم سودانية تستهدف استقطاب المصريين
  • تجربة بمذاق الحرب.. مطاعم سودانية تستهدف استقطاب المصريين
  • طريقة عمل الكيكة الباردة بدون فرن في خطوات سريعة.. «أفضل حل بالصيف»
  • أسعار الذهب اليوم الأحد
  • طريقة سهلة لتنظيف المطبخ الخشب من الدهون.. وفري ثمن الملمع الصناعي
  • قبل عيد الأضحى.. طريقة عمل الكبدة الضاني بخطوات سهلة وبسيطة
  • لحظة مغادرة أحد العاملين في النصر الملعب وبيده قالب كيك.. فيديو
  • أفضل طريقة لتخزين لحمة العيد.. «حافظي على لونها وطعمها»
  • دراسة حديثة تكشف عن ”شوكولاتة شهيرة” تحتوي على مواد مسببة للسرطان
  • ‏يجب الحذر.. شوكولاتة شهيرة في الأسواق تحتوي على مواد مسببة للسرطان